أخر الاخبار

قائمة بالدول التي رصدت إصابات بمتحور كورونا الجديد "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون ويكيبيديا, اوميكرون, ميكرون هيرن, أوميكرون معنى, أوميكرون فيروس, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 100

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

قائمة بالدول التي رصدت إصابات بمتحور كورونا الجديد "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون ويكيبيديا, اوميكرون, ميكرون هيرن, أوميكرون معنى, أوميكرون فيروس, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 100
متحور كورونا الجديد "أوميكرون"

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

متحور كورونا الجديد "أوميكرون"

أعلنت عدة دول في العالم تسجيل إصابات داخل أراضيها بالمتحول الجديد لفيروس كورونا "أوميكرون" الذي تم اكتشافه لأول مرة في جنوب إفريقيا ووصفته منظمة الصحة العالمية بـ "المقلقة". 

اكتشف العلماء الخميس الماضي الطفرة في الدولة الإفريقية الأكثر تضررا من الوباء ، والتي تشهد زيادة جديدة في عدد الإصابات ، حيث تم تسجيل 50 حالة جديدة من طافرة "omicron" خلال الـ24 ساعة الماضية ، تليها رصد مثل هذه الإصابات في بلجيكا وبوتسوانا وإسرائيل وهونغ كونغ. 

في غضون ذلك ، أعلنت أستراليا ، اليوم الأحد ، أنها سجلت حالتين للطفرة الجديدة للمسافرين القادمين من جنوب إفريقيا. 

وأعلنت السلطات الصحية في هولندا أن بعض حالات كورونا التي تم اكتشافها بين مجموعة من الركاب القادمين من جنوب إفريقيا هي على الأرجح لسلالة "أوميكرون". 

كما أكدت السلطات الصحية الألمانية أنها سجلت أول حالتين من السلالة الجديدة لفيروس كورونا "أوميكرون" في بافاريا ، مع شخصين قادمين إلى ميونيخ من جمهورية جنوب إفريقيا في 24 نوفمبر ، أي قبل ذلك. تعليق الرحلات الجوية مع هذا البلد الأفريقي ، وهم يخضعون حاليًا للحجر الصحي.

من جهته ، أعلن المعهد الوطني الإيطالي للصحة أنه سجل أول إصابة بـ "Omicron" ، حيث تم تحديد تسلسل الجينوم في مختبر الأحياء الدقيقة السريرية وعلم الفيروسات والتشخيص الحيوي الطارئ بمستشفى ساكو في ميلانو ، من عينة إيجابية. مسافر قادم من موزمبيق. 

قال المعهد الوطني التشيكي للصحة العامة ، إن السلطات تدرس حالة مشتبه بها لمتحول "omicron" ، تم اكتشافه في شخص قضى بعض الوقت في ناميبيا. 

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة التشيكية ، دانيال كيبيل ، إنه يبدو أنه تم اكتشاف سلالة "أوميكرون" في امرأة عائدة من مصر. كما أعلن وزير الصحة البريطاني ، ساجد جافيد ، أن بلاده سجلت حالتين لطفرة كورونا الجديدة مرتبطة بقادمين من جنوب إفريقيا ، واحدة في تشيلمسفورد ، والأخرى في نوتنغهام. 

تم تسجيل أول إصابة بسلالة "B.1.1.529" ، والتي أطلقت عليها منظمة الصحة العالمية لاحقًا "Omicron" ، في بوتسوانا في 11 نوفمبر ، في جنوب إفريقيا ، حيث تم اكتشاف أكبر عدد من المرضى ، تجاوز 80 مصابًا. 

وتحمل هذه النسخة عددا قياسيا من التحورات حيث يبلغ 50، بما في ذلك أكثر من 30 طفرة في بروتين سبايك الذي يتسلل من خلاله الفيروس إلى جسد الإنسان، وسط مخاوف واسعة من أن هذه السلالة قادرة على مقاومة اللقاحات الحالية.
=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-