تحميل واتساب الذهبي 9.90 اخر اصدار 2022 تحديث يومي whatsapp dahabi تنزيل واتساب الذهبي القديم 2022

تنزيل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر اصدار 9.90 whatsapp dahabi - تحميل وتس اب الذهبي 2022 تنزيل #واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار

مرحبًا أعزائي زوار موقعنا ،وكما هو واضح من عنواننا أعلاه ،سنقوم بإجراء تقييم كامل لتطبيق WhatsApp Gold Dahab Abu Arab تحميل #Golden WhatsApp 2021 مجانًا مع إمكانية تنزيل ترقية التطبيق من رابط مباشر ميديافاير وتحديث WhatsApp إلى الإصدار الجديد ومناقشة مشاكل التنزيل. ستجد إصدارات محدثة من التطبيقات وإرشادات حول كيفية تنزيلها.

يأتي WhatsApp Golden بدون إعلانات والمزيد من الميزات. سنشرح لك أهم خصائص واتس آب النسخة الذهبية الخالية من الاعلانات وهي تحمل الكثير من الميزات الجديدة.


واتساب الذهبي uptodown

ما هو تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار واتس اب الذهبي و Otis Golden؟

تحميل واتساب ذهبي 2022 تنزيل Whatsapp Gold APK هو تطبيق مراسلة فورية يمكنك من خلاله كتابة نص ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية والوسائط. التحديث الجديد هو أحد أرقى إصدارات واتساب بلس وأكثرها تميزًا.

وتساب الذهبي يحتوي WhatsApp Gold Abu Arab على ميزات وإضافات وخيارات وإعدادات غير متوفرة في الإصدار الأخضر الرسمي. تتكون الوظائف المضمنة في WhatsApp Gold Abu Arab من القدرة على تخصيص واجهة المستخدم وتعديل أيقونة WhatsApp الذهبية ،بالإضافة إلى ميزات أخرى تجعلها مختلفة عن النسخة الخضراء. يمنحك WhatsApp Gold القدرة على حماية رسائلك وإخفائها وقفلها.

 بمعنى آخر ،WhatsApp Gold Download هو أفضل شكل من أشكال WhatsApp Plus ،والذي يحتوي على وظائف وميزات أفضل بكثير من الإصدار الأخضر الأصلي. تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تنزيل تحديث WhatsApp Gold Anti-Ban بدون إعلانات apk مجانًا. هذا المظهر مثالي للترقية إلى أحدث إصدار.


تحسين خيارات الخصوصية في تنزيل الوتساب الذهبي :

 تنزيل WhatsApp Gold ،أحدث إصدار ،نعلم أنه يحتوي على العديد من ميزات وخيارات الخصوصية الرائعة التي تمنحك استخدامًا أكثر خصوصية. يمكنك التحكم في حسابك لتحديث WhatsApp حتى أدق التفاصيل ،مثل إخفاء الكتابة. تظهر هذه العبارة عندما تكون في محادثة مع شخص ما وتكتب رسالة ،وتظهر عبارة "مستمر". اكتب نصيحة لا توجد تعليمات للمنتج النهائي.


ميزة أخرى لـ WhatsApp الذهبي هي أنه يحتوي على ميزة مشابهة لتلك السابقة ،والتي تخفي التسجيل قيد التقدم كما لو كنت تركز وتستخدم WhatsApp بشكل يومي ستلاحظ أنه عندما تكون في محادثة مع شخص ما في WhatsApp ويقومون بتسجيل رسالة صوتية تظهر في الجزء العلوي من تسجيل الدردشة قيد التقدم. عند تسجيل رسالة صوتية ،ستتمكن أيضًا من سماعها لدى الطرف الآخر. ومع ذلك ،إذا كنت تفضل عدم إبلاغ الشخص الآخر عن استعدادك في الفقرة السابقة ،فننصحك بشدة باستخدام WhatsApp dahabi 2022 حيث عند تثبيت برنامج WhatsApp Abu Arab ،قم بتنزيل Whatsapp Golden 2021 ،أحدث إصدار ،ستكون قادرًا ل يعد Dissimulation أحد خيارات الخصوصية الرائعة ،وهذا ما لا يوفره WhatsApp الأصلي.


خيارات الخصوصية الشخصية:

يمنحك WhatsApp Gold ميزات خصوصية إضافية ،حيث لا يحتوي تطبيق WhatsApp العادي على خيارات الخصوصية المهمة هذه ،على عكس WhatsApp Plus ،الذي يحتوي على الكثير من خيارات الخصوصية الرائعة مثل إخفاء المظهر وإحباط معرفة قراءة الرسائل (إخفاء اثنين من الازرق المزدوج علامات الاختيار) ويمكنك قراءة الرسائل المحذوفة وكذلك الإخفاء. أنا أسجل ،أكتب ولا أجد أي طريقة لعرض حالة المحادثة. هذا رائع جدا!


الحماية والامان في اخر تحديث الواتس الذهبي مع رابط تنزيل واتساب ذهبي

 إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp الأخضر الخاص بالشركة الرسمية على هاتف Android ،فيمكنك قفل WhatsApp باستخدام بصمة الإصبع. خلاف ذلك ،يمكنك فقط قفل WhatsApp من خلال برامج القفل في Google Play ،على عكس النسخة الذهبية من برنامج تحديث WhatsApp WhatSapp Golden. يسمح لك أبو عرب بقفل التطبيق وتأمينه من خلال نمط أو كلمة مرور أو رمز BN. يمكنك أيضًا قفل محادثات كاملة أو دردشة واحدة لجهة اتصال معينة أو أكثر. كما يسمح لك بقفل كل محادثة بقفل مختلف عن الآخر. يمكنك وضع نمط لمحادثات محددة وآخر هو كلمة مرور ويمكنك تأمينها جميعًا. ويمكنك استخدام WhatsApp على النحو التالي: 1. لا يمكنك إخفاء الرسائل ما لم تقم بإيقاف تشغيل التطبيق أو قفله بكلمة مرور. لكن لا يزال بإمكانك قراءتها. 2. لا يمكنك حذف الرسائل سرًا ،حتى إذا تم إيقاف تشغيل التطبيق أو قفله بكلمة مرور.

تحميل واتساب الذهبي,واتساب الذهبي,واتساب الذهبي 2021,تنزيل واتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبي,الواتساب الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل واتساب الذهبي 2021,مميزات واتساب الذهبي,عيوب واتساب الذهبي,الواتس الذهبي,تحميل واتساب بلس,الواتساب الذهبي تحميل,الواتساب الذهبي اخر اصدار,تحميل واتساب الذهبي 2020,احدث واتساب الذهبي,واتساب الذهبي للايفون,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,تنزيل الواتس الذهبي,واتساب الذهبي تحميل

معلومات عن تنزيل واتساب الذهبي من uptodown

اسم التطبيق

تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا

الترخيصمجاني
تاريخ التحديثمنذ واحد يوم
حجم التطبيق48 ميجا
التوافق مع نسخ أندرويدبداية من اندرويد 4.1
الفئةواتساب ذهبي هو تطبيق محادثات
فئة فرعيةتواصل اجتماعي


نبذة تعريفية عن ما هو تطبيق واتس الذهبي للاندرويد Whatsapp جولد

تحميل واتس اب بلس الذهبي 2021 أحدث إصدار لعام 2021 ،تطبيق WhatsApp الجديد من قبل Abu Taj Yellow هو نسخة محدثة من تطبيق WhatsApp Green الأصلي من قبل الشركة الرئيسية ،لكن تنزيل WhatsApp Gold يتميز بميزات ووظائف ووظائف إضافية ،كمصمم ومطور لتطبيق WhatsApp تضمن Gold العديد من ميزات الخصوصية في WhatsApp Gold and Hide. تحصل على تجربة أكثر احترافًا مع المراسلة الفورية في Golden WhatsApp ،لأن لديك بعض الميزات غير الموجودة في WhatsApp الرسمي ،وبفضل هذه الميزات ستحصل على تجربة فريدة وأكثر احترافية.


تنزيل واتساب الذهبي 2022

تحميل واتساب ذهبي انتقل إلى WhatsApp Gold ،تطبيق WhatsApp Gold ،واحصل على أحدث إصدار. هي نسخة من تطبيق WhatsApp Green الأصلي ولكن تم إجراء بعض التعديلات عليه وهناك بعض الميزات والخيارات غير الموجودة في تطبيق WhatsApp Gold الخاص بالشركة الأم. تم تضمين بعض الأسطر في الكود المصدري لهذا البرنامج. الكلمة الرئيسية هي الكلمة الرئيسية لجميع WhatsApp Gold Abu Arab. تم تطوير إصدار WhatsApp Gold 2021 من قبل مجموعة من المصممين ،وقاموا بإجراء جميع التعديلات عليه. تنزيل WhatsApp Gold 2021 لنظام Android من الآمن استخدام هذا التطبيق. لن تحدث مشاكل عند استخدامه ،حيث قمنا باختبار أمانه قبل طرحه في السوق. خالية من البرامج الضارة.


تم تطوير WhatsApp Gold في عام 2009 ويجب أن يكون لديك هاتف محمول ورقم هاتف وبطاقة SIM لاستخدام هذا التطبيق. يعتبر WhatsApp Gold أقوى تطبيقات المراسلة الفورية التي يمكنك من خلالها إرسال الرسائل النصية ومشاركة مقاطع الفيديو والصور والرسائل الصوتية مع جميع أصدقائك.

تم التعامل مع برنامج WhatsApp Gold 2021 بطريقة احترافية من قبل المطور أبو عرب وفريقه. وأضاف الميزات التي طلبها الجمهور وجعلت البرنامج شائعًا لدى ملايين الأشخاص. إذا كنت مهتمًا بالبقاء معنا لمزيد من التفاصيل. يتضمن دكبج إنشاء مادة دكبج. سنتحدث عن ذلك لاحقًا في هذا الموضوع.


تنزيل واتساب ذهبي ضد الحظر والهكر 9.90 تحميل واتساب الذهبي القديم من ميديا فاير اخر اصدار تحديث واتساب الذهبي mosa تنزيل الواتس الذهبي 2021 للاندرويد

 تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

واتس الذهبي 2022:- تعتبر Plus الجديدة من بين التطبيقات الأكثر شعبية المتوفرة حاليًا. إنه أيضًا تطبيق WhatsApp الذهبي ضد الحظر والمتسلل ،وقد تم تطوير هذا التطبيق ليشمل ميزات جديدة غير موجودة في أي تطبيق آخر.

    • سيكون لديك هذه الميزة ؛ تحميل واتس اب الذهبي 2022. هناك العديد من الميزات الجديدة التي نذكرها بالتفصيل في هذه المقالة تطبيق تحديث واتس اب الذهبي mosa. يعتبر نسخة مطورة من تطبيق المراسلة الفورية الذي يحتكره Facebook.
    • يُعرف أيضًا باسم WhatsApp. قامت شركة Facebook العالمية بشراء هذا التطبيق.
    • مثل هذا. يعتبر من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي.
    • بسبب ذلك؛ تحميل Golden Lotus. عمل المطور العربي اليمني ابو عرب على تطوير تطبيق واتس اب وجعله اسمه واتس اب الذهبي او واتس اب جي بي وايضا اضافة تحديث جديد والعديد من الاصدارات مثل نسخة الواتس اب الاحمر والواتس اب الازرق والواتس اب الازرق. واتس اب الذهبي. كل واحد يحمل لونًا مختلفًا بالإضافة إلى ميزاته الخاصة.


واتساب الذهبي ابو عرب

تحميل واتساب البطريق الذهبي

واتساب الاحمر APK

واتساب الازرق APK

واتساب الوردي

انستقرام بلس apk

تنزيل تلجرام بلس apk

حجم التطبيق تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا:

 السبب في أن حجم واتساب أبو عرب أكبر من حجم واتس آب جرين هو الميزات والتعديلات المضافة إلى واتس آب الذهبي ،وهو أحد إصدارات بلس من واتساب. تم تعديل مساحة التخزين ،وبالتالي فإن الزيادة في الحجم ليست مشكلة ،لكن هذا لا يمنعك من تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp لأن هذه المساحة التخزينية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android أصبحت الآن أكبر من ذي قبل ويمكنك تثبيتها أكثر من نسخة بدون مشكلة.

تحميل واتساب الذهبي,واتساب الذهبي,واتساب الذهبي 2021,تنزيل واتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبي,الواتساب الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل واتساب الذهبي 2021,مميزات واتساب الذهبي,عيوب واتساب الذهبي,الواتس الذهبي,تحميل واتساب بلس,الواتساب الذهبي تحميل,الواتساب الذهبي اخر اصدار,تحميل واتساب الذهبي 2020,احدث واتساب الذهبي,واتساب الذهبي للايفون,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,تنزيل الواتس الذهبي,واتساب الذهبي تحميل

نبذة عن ماهو تنزيل #واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار

تحميل وتساب ذهبي 2021 أحدث إصدار من WhatsApp Golden Crown أصبح تطبيق WhatsApp Golden لنظام Android بالفعل أحد أكثر التطبيقات المعدلة شيوعًا بدلاً من تطبيق WhatsApp الأخضر الرئيسي ،وقد فهمته العديد من الأسماء مثل Golden WhatsApp القديم 2022 ،واتس اب الذهبي المعدل وغيرها من الأسماء التي انتشرت مؤخرًا وتحتوي على نسخ مختلفة بثلاثة ألوان. الإصدار الجديد من WhatsApp أفضل من الأصلي من نواح كثيرة. على سبيل المثال ،يحتوي على الكثير من الميزات المفقودة من الميزات القديمة ويسهل استخدامه. ومع ذلك ،فإن أفضل إصدار لا يزال هو النسخة الخضراء الأصلية ،والتي تحتوي أيضًا على الكثير من الميزات المفقودة من الإصدارين الآخرين. لهذا السبب أحبه أكثر. إنه التطبيق الأكثر استخدامًا وشعبية بين تطبيقات Plus الحالية.


تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا تحديث واتساب الذهبي mosa

 تنزيل الواتس اب الذهبي.

اخلاء مسؤوليه / نحن لا نتحمل مسؤولية تحميل وتنزيل وتثبيت اي اصدار apk يدعي انه whatsapp dahabi; من خارج موقعنا دون الروابط التحميل الاصلية للواتس الذهبي الموجودة في هذه الصفحة، بالاضافة الى ان واتس ذهبي يعمل بدون روت.

ملاحظة / لا يوجد ولا يمكنك تحميل برنامج واتس اب الذهبي من متاجر التطبيقات الرسمية مثل متجر الاندرويد apk جوجل بلاي Google Play و Uptodown و Apkpure وغيرها من المتاجر لان تطبيق الواتسب الذهبي تطبيق معدل من whatsapp Green وليس رسمي.


افضل نسخة واتس اب معدل | تنزيل واتساب الذهبي 9.90 تحميل الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر Whhatsapp Gold

تنزيل واتس اب الذهبي 2021واتس اب الذهبي: - تحميل واتس اب الذهبي من أفضل واتس اب بلس الذي قدمه مطور واتس اب ابو عرب ،حيث يتميز هذا الإصدار من واتس اب اخر اصدار 2021 بالعديد من الميزات والخيارات الفريدة التي يتضمنها فقط مثل اخفاء اخر ظهور للواتس اب ،تحميل حالات واتس اب بلس وغيرها الكثير. الأشياء التي تجعل WhatsApp Gold Gold إصدارًا مميزًا وفريدًا. لأي نسخة معدلة من WhatsApp.


إرسال الوسائط في واتس اب الذهبي في اخر إصدار من تحديث واتساب الذهبي :

 يتيح لك تنزيل WhatsApp القياسي إرسال 30 صورة كحد أقصى في وقت واحد ،ويمكنك تحديدها وإرسالها جميعًا معًا ،ولكن إذا قمت مسبقًا بتنزيل وتثبيت Gold واستخدمت WhatsApp Gold ،فيمكنك إرسال أكثر من 90 صورة عالية الدقة دفعة واحدة بالإضافة إلى الصور منخفضة الدقة. إن القدرة على إرسال مقاطع الفيديو بدقة كاملة ،وإرسال صور بدقة كاملة في WhatsApp Gold ،إصدار الشركة من WhatsApp ،ليست مثل WhatsApp الأساسي من Facebook. الحد الأقصى لحجم الفيديو هو 15 ميغا حيث يقوم بضغط الفيديوهات وتقليل دقتها بحيث يمكن ضغط حجمها دون تغيير الجودة المرئية. في بعض الأيام لا أحتاج ،أو بالأحرى لا أريد أن تتلف الدقة في الوسائط المتعددة ،يجب عليك استخدام WhatsApp Gold ،الإصدار الأحدث من تحديث WhatsApp Gold سيمنحك تحكمًا كاملاً في إرسال الوسائط وحجمها ودقتها.


إذا قمت بتثبيت WhatsApp Gold وتبحث عن تحديث ،فتأكد من صحة رقم الإصدار الخاص بك قبل التنزيل. الإعدادات & raquo ؛ الدردشة & raquo ؛ النسخ الاحتياطي ،ثم تنزيل Whatsapp. تحديث الذهب الجديد ،الإصدار الجديد ،ومن هنا يمكنك تحميل واتس اب الذهبي ،الإصدار الأخير. نقوم بتحديث الروابط بشكل دوري كلما دعت الحاجة إلى الترقية ،وهو ما تم بواسطة مطور تنزيل WhatsApp الذهبي.

التحميـــل الأن

تحميل واتساب الذهبي,واتساب الذهبي,واتساب الذهبي 2021,تنزيل واتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبي,الواتساب الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل واتساب الذهبي 2021,مميزات واتساب الذهبي,عيوب واتساب الذهبي,الواتس الذهبي,تحميل واتساب بلس,الواتساب الذهبي تحميل,الواتساب الذهبي اخر اصدار,تحميل واتساب الذهبي 2020,احدث واتساب الذهبي,واتساب الذهبي للايفون,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,تنزيل الواتس الذهبي,واتساب الذهبي تحميل

تنزيل وتساب الذهبي 2022 الواتس الذهبي ابو عرب بدون إعلانات :

تحميل الواتس الذهبي 2021 يمكنك تحميل واتس اب الذهبي اخر اصدار بدون اعلانات مجانا تماما فهو من بين التطبيقات المعدلة والمخصصة التي أنشأها الشباب العربي ولا يشمل الاعلانات. يمكنك تنزيله بحساب مجاني. قد يتضايق المستخدم.

تُستخدم الملصقات لإرسال الرسائل عبر WhatsApp. الملصقات الصفراء مخصصة لتطبيق WhatsApp Plus Gold Edition Abu Taj..

 يدعم تطبيق t & eacute؛ l & ecute؛ charger whatsapp dahabi 2021 أحدث إصدار من المقص ،ويحتوي أيضًا على مكتبة ضخمة من الملصقات. لديك الصلاحيات الكاملة في WhatsApp Gold ،لذا يمكنك إضافة ملصقات جديدة متى شئت من خلال تطبيقات الملصقات في Google Store. العب اللعبة.

نسخ عديدة من واتس الذهبي 2022

تحميل واتس اب الذهبي الموضح اعلاه في 3 اشكال مختلفة ليقدم مزايا اكثر روعة.


تحديث تنزيل #واتساب الذهبي 2021 مجانا تحديث جديد تماماً لقفل تطبيق واتس الذهبي 2022

تحميل الوتس اب الذهبي للاندرويد 2022 في WhatsApp Gold 2022 ،يمكنك تشغيل هذه الميزة التي تجعل من المستحيل على المتسللين قراءة الرسائل الخاصة. لجعل رسالتك آمنة ،اختر نمطًا أو رقمًا سريًا يريده الجميع. يجب حماية الرسائل بعيدا عن المتسللين. يدعم التطبيق الرئيسي قفل بصمات الأصابع في الهواتف المحمولة التي تحتوي على هذه الميزة.

التحميــــل الأن


روابط تحميل واتس اب ذهبي whatsapp gold V9.90

تحميل واتس اب بلس الاحمر أبو عرب WA_Abo3rab v9.90 اخر اصدار ضد الحظر 2021

تحميل واتساب الأحمر

تحميل واتساب الذهبي من ميديا فاير

تنزيل واتساب البطريق الدهبي

تنزيل واتساب بلس الأزرق

واتساب الذهبي 2021 اصدار WhatsApp Gold V9.90 وهي نسخة معدلة من الواتساب الرسمي الاخضر الموجود على سوق جوجل بلاي Google Play

 الخصوصية في واتس اب الذهبي أبو عرب

  • إخفاء جاري الكتابة .
  • ميزة إخفاء الظهور “متصل الان”.
  • عدم اظهار صحين باء اللون الأزرق عند قراءة الرسالة.
  • إخفاء صحين الاستلام .
  • تشغيل رقمين واتس اب و اكثر .
  • قفل المحادثات برقم سري .

تخصيص وتنظيم الرسائل على تحميل واتس اب الذهبي 2021 whatsapp dahabi

 ميزة جديدة لها قدرة قوية على تنظيم وفرز رسائلك. مفيد جدًا إذا كنت تتلقى العديد من الرسائل يوميًا أو إذا كنت عالقًا. لا تستخدم WhatsApp Gold لفترة طويلة وستتلقى الكثير من رسائل الدردشة مرة واحدة. يمكنك عرض المحادثات التي تم تنشيط خصوصيتها أو عرض المحادثات التي تم تنشيطها. إشعاراتها تأتي مني فقط.


تحميل خلفيات و ثيمات وتساب دهبي 2022 وتخصيص المظهر :

 عندما تقوم بتنزيل وتثبيت WhatsApp Plus Gold 2022 ،ستتمكن من تغيير مظهر WhatsApp Gold بنقرة واحدة ،عن طريق تنزيل سمات جاهزة من متجر السمات داخل تطبيق WhatsApp Gold. يمكنك الاختيار من بين أكثر من 25000 سمة أنشأها مستخدمو WhatsApp حول العالم. يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من الخلفيات والسمات الداكنة والخفيفة والمهنية التي تضيف لمسة جميلة إلى WhatsApp. يمكنك أيضًا إنشاء المظهر الخاص بك ووضعه في متجر السمات في تحديث WhatsApp الذهبي.


شرح ابرز مميزات برنامج واتس الذهبي saver اخر اصدار ضد الحظر

قطع الانترنت عن برنامج واتس اب دهبي :

 إذا كنت تريد البحث عن الرسائل على WhatsApp ولكن يمكن لشخص آخر أن يرى أنك تبحث عنها ،فسيتعين عليك إما قطع اتصال الإنترنت بهاتفك أو إيقاف تشغيله. لم يعد القانون مطلوبًا للاتصال بالإنترنت. يمكنك إيقاف اتصال الإنترنت بتطبيق WhatsApp تمامًا باستخدام هذه الأداة. يمكنك إعادة الاتصال بالتطبيق وقتما تشاء.


تكمن فائدة هذه الأداة في أنك قد ترغب أحيانًا في تصفح WhatsApp واستخدام زر الوسائط أو لقراءة الرسائل السابقة أو البحث بعد رسالة أو صورة معينة في WhatsApp Gold. يجب أن تستخدم نفس زر الوسائط أو تريد فتح WhatsApp باستخدام زر الوسائط نفسه. الوقت أيضًا لا يريد قطع اتصال الإنترنت تمامًا عن الهاتف ،ما عليك سوى حظر وحظر الإنترنت من WhatsApp والشبكات الاجتماعية الأخرى باستخدام الإنترنت في جميع البرامج الأخرى. هنا يأتي دور تطبيق Android هذا لتشغيل / فصل الإنترنت الذي ينتمي إلى WhatsApp الذهبي القديم وإضافته إلى أحدث إصدار.


إمكانية التخصيص وجعل تحميل واتس ذهبي 2021 اكثر شخصي :

 تطبيق واتس اب ابو عربي الحقيقي يحتوي على امكانية تغيير مظهر واتس اب الذهبي وتعديله بشكل اكثر تفصيلاً فيما يتعلق بواجهة المستخدم في تحديث واتس اب الذهبي ،ايقونة البرنامج والاشعارات ،حيث يوفر واتس اب + الذهبي مجموعة كبيرة من الايقونات يمكن استخدامه كرمز للتطبيق. باستخدام WhatsApp Gold ،يمكنك ضبط لون النص الافتراضي والخلفية لأي لون. يمكنك أيضًا تغيير خلفية الدردشة وحجم الخط عبر متجر عبر الإنترنت.

تنزيل واتس الذهبي


تنزيل حالات واتساب 2022 عبر برنامج واتس الذهبي gold

 هذه الميزة الإضافية هي أيضًا واحدة من أفضل ميزات WhatsApp Gold ،وهي ميزة مضمنة في WhatsApp ومقاومة حظر الذهب التي تمكن الأشخاص من تنزيل صور أو مقاطع فيديو WhatsApp. يمكنك نسخه أو لصقه.

مميزات واتساب الذهبي


هل يعتبر تنزيل واتساب الذهبي 2020 للاندرويد امان whatsapp gold ؟

 كما ناقشنا وذكرنا سابقًا في العديد من المقالات ،فإن WhatsApp Gold هو نسخة مطورة حديثًا من WhatsApp العادي الذي يمكن أن يوفر الكثير من الميزات الفريدة لخدمة متميزة. قم بتنزيل أحدث إصدار ،والذي يتضمن العديد من الخصائص والخصائص المثيرة للاهتمام التي تجعله يستحق التثبيت. اللون الأصفر غير ضار ولا داعي للقلق ،فقد تم فحص التطبيق للتأكد من أنه لا يحتوي على أي برامج أو أخطاء مدمرة قد تضر بك. الرسائل المميزة بنجمة واحدة من أكثر الميزات شيوعًا التي يستخدمها WhatsApp Plus Gold.


الواتس الذهبي

يتميز تطبيق WhatsApp أيضًا بإمكانية تصميم واجهته. يمكن تغيير حجم ولون الرسالة. يمكنك ترتيب الدردشات بحيث تكون في الجزء العلوي من الدردشة مما يسمح لك باختيار بعض رسائلك من خلال وضع نجمة عليها للوصول إليها بسرعة في أي وقت تريده بالإضافة إلى جدولة الرسائل. واتس اب ابو عرب واتس اب ذهبي يتيح لك ارسال رسالة نصية وجميع اصدقائك في وقت واحد.


واتساب عمر الذهبي

WhatsApp عمر الذهبي لديه القدرة على تحميل مقاطع فيديو تتجاوز 30 ثانية. حلت هذه الميزة مشكلة كبيرة كان مستخدمو WhatsApp يعانون منها قبل ظهور WhatsApp الذهبي. اقتصرت حالة الفيديو على 30 ثانية.

التحميــــل الأن


منع حذف الاستوري باستخدام تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير

من المعروف أن WhatsApp Gold 2021 هو تطبيق لنظام Android يتيح لك إرسال رسالة حالة كل يوم. تم تطوير هذه الميزة بواسطة WhatsApp ،صاحب برنامج WhatsApp green الأصلي ،والذي يسمح بظهور الصور ومقاطع الفيديو أو الرسائل النصية وتختفي بعد يوم. الجملة بأكملها صحيحة ،لكن المهم أن هناك ميزة رائعة ،مثل خيار منع WhatsApp من حذف الرسائل. هناك أيضًا خيار لمنع WhatsApp من حذف Alastori.


الواتس الذهبي ضد الحظر والهكر

ما هو التطبيق أصفر ذهبي. ماذا لو كنت لا تريد أن يقوم أي شخص بحذف حالته ،فأنت لا تريد أن يفوتك أي شيء ،تريد مشاهدة كل ما تم نشره على الشبكة أو كان خطأ ،ولا تريد صاحب القصة حذفها ،تريد المشاهدة لأي سبب ،بشكل عام ،عندما يقوم شخص ما بحظر رقم هاتفك ،سيظهر على جميع جهات الاتصال المضافة. بعد تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp ،يمكنه حذف الإصدار القديم. يحتوي الإصدار القديم على ميزة تقوم بتعطيله بعد التثبيت. إذا كنت تريد رؤية الحالة المحذوفة ،ولكن يجب أن تسأل الشخص الذي حذفها. (لن يحذف المالك حالة.)


اهم التحديثات في الواتس الذهبي :

إخفاء تحديث WhatsApp. يجب عليك استخدام تحديث WhatsApp الذهبي الذي يحمل ميزة منع حذف حالتك ،وعند تفعيل هذا الخيار من داخل برنامج WhatsApp Gold ستتمكن من معرفة من يريد حذف حالته وكذلك ستتمكن من مشاهدته أي إيقاف عملية حذف حالتك ومنع حذفها. عندما أحصل على WhatsApp ذهبي ،سيكون متاحًا لي لمشاهدته.

واتس اب الذهبي أحدث إصدار


جدولة الرسائل باستخدام واتس اب الذهبي الاصفر :

  • إذا كنت تحب إرسال رسائل متعلقة بالعطلات والمناسبات ،فقد ترغب في وضع رسالة على تنزيل Whatsapp الذهبي الذي سيتم إرساله في وقت معين. تريد إرسال تهنئة بعيد ميلاد. اللوتس الذهبي الخاص بك هو أحد أقاربك الذين ليسوا قريبين منك ،غير والدتك ووالدك أو أخيك أو أي شخص لا تريد أن يفوتك الأمر تنزيل whatsapp dahabi أو ترغب في تلقي التهاني والبركات بعيد ميلاده. سترغب في هذه الميزة وتتمنى لو كانت متوفرة! بالطبع في الواتس اب الأخضر الأصلي كما تعلمون لا يحتوي. البرنامج موجود على هذا الخيار ،ولكن مع تحديث WhatsApp Gold لنظام Android ،يكون الاستخدام أفضل وأسهل. إذا كتبت رسالة في WhatsApp Gold لنظام Android ،فسيتم إرسالها تلقائيًا في وقت محدد. يمكنك كتابة الرسالة ثم تحديد التاريخ واليوم ،ثم الساعة والوقت ،وبعد ذلك ستراها. سيقوم برنامج WhatsApp Gold تلقائيًا ببرمجة رسالتك لإرسالها في ذلك الوقت. في وقت محدد.
تحميل واتساب الذهبي,واتساب الذهبي,واتساب الذهبي 2021,تنزيل واتساب الذهبي,تحديث واتساب الذهبي,تحميل واتس اب الذهبي,واتس اب الذهبي,الواتساب الذهبي,تحميل الواتس الذهبي,تحميل واتساب الذهبي 2021,مميزات واتساب الذهبي,عيوب واتساب الذهبي,الواتس الذهبي,تحميل واتساب بلس,الواتساب الذهبي تحميل,الواتساب الذهبي اخر اصدار,تحميل واتساب الذهبي 2020,احدث واتساب الذهبي,واتساب الذهبي للايفون,تحميل واتس اب الذهبي من ميديا فاير,تنزيل الواتس الذهبي,واتساب الذهبي تحميل

نصائح لمستخدمي واتساب بلس الذهبي Whatsapp Gold APK جولد

لتجنب الحظر ،احذف جميع التطبيقات المعدلة من تنزيل WhatsApp الجديد على جهازك ؛ تم تحسين ميزات الخصوصية في WhatsApp GOLD في أحدث إصدار وأضيفت إليه ميزات جديدة يمكنك اكتشافها عن طريق التنزيل من رابط مباشر إلى WhatsApp WHATSAPP GOLD ،وتم إصلاح العيوب التي واجهها بعض المستخدمين. الإصدارات السابقة خاصة أصحاب الهواتف القديمة.

التحميـــل الأن


اخفاء المحادثات والدردشات والرسائل النصية من تحميل واتس اب الذهبي : امكانية اخفاء اخر ظهور في احدث واتساب ذهبي download

 إذا كنت تبحث عن طريقة لحماية رسائل ومحادثات WhatsApp Gold Abu Arab أثناء التنزيل ،فقد وصلت إلى المكان الصحيح. WhatsApp Gold غير مقفل في أي تطبيق. لا يعمل مع نظام تشغيل الهاتف. إنه تطبيق جيد وسهل الاستخدام ،لكنه يتطلب هاتفًا بقوة معالجة عالية وذاكرة وصول عشوائي عالية. هناك حاجة إلى هاتف أكثر تطوراً ،ولكن يمكن استخدام WhatsApp Gold Abu Arab حتى على جهاز ضعيف لأنه لا يتطلب برامج إضافية.


لقد تم تزويدك بالفعل بميزة إخفاء الرسائل في آخر تحديث WhatsApp Gold ،والتي تمكنك من إخفاء أي محادثات أو محادثات وحمايتها برمز أمان لضمان عدم تمكن أي شخص من الوصول إليها حتى لو استخدم هاتفك بدونك ،إذا قمت بتشغيل هذه الميزة في WhatsApp Golden Whatsapp Golden ،فتأكد. قم بإيقاف تشغيل الإشعارات للرسائل النصية لأنها ليست مخفية.

سيبقيك هذا التحديث في مأمن من أصدقائك الذين يحبون البحث في رسائلك ومحادثاتك. سيؤدي استخدام WhatsApp Gold ،وهو أحدث إصدار ،إلى إخفاء هذه الرسائل حيث يمكنك تنزيلها ،بحيث يمكنك الوصول إليها فقط.


يمكنك توزيع الرسالة على أكثر من خمسة أشخاص. يمكنك منع الآخرين من إضافتك إلى أي مجموعة ؛ من خلال النقر على الإعدادات ،ثم الحساب ،ثم الخصوصية ،ثم المجموعات.

يمكنك تشغيل ميزة الحالة ،والتي تعرض لك حالة الدردشات فوق التطبيقات الأخرى ،كما هو الحال في تنزيل WhatsApp Gold Instagram. للقيام بذلك ،انتقل إلى الوظائف الإضافية Gold Plus ،ثم الشاشة الرئيسية ،ثم الشريط العلوي.

يمكنك تفعيل ميزة Plus Gold على WhatsApp. للقيام بذلك ،انتقل إلى الإعدادات> الوظائف الإضافية ثم انقر فوق Plus Gold.

يمكنك تبديل WhatsApp dahabi على 10 أرقام مختلفة والتبديل بين هذه الأرقام. هناك أيضًا ميزة لإضافة شرح للميزة من أجل تبديل عشرة حسابات.


يمكنك إدخال رسالة رد لإرسال الأشخاص في أي وقت. يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على الحرف "R" على لوحة المفاتيح.

& rlm ؛ الجواب له سمة من سمات الحالات الخاصة. - & rlm ؛ يمكنك فقط إظهار القراءتين عند الرد على المحادثة.

يمكنك إضافة أشخاص إلى مجموعة بالانتقال إلى إضافات Plus.

يمكنك استخدام مجموعة من 1024 عضوا. لتنشيط هذه الوظيفة ،انتقل إلى Add-ons Plus.

يمكنك تغيير خلفية الرسائل ولون النص. يمكنك أيضًا تغيير خلفية الدردشة وإضافة عدة ألوان إلى الدردشة لإنشاء تأثير قوس قزح. للقيام بذلك ،انتقل إلى الوظائف الإضافية الإضافية.

يمكن تمكين ميزة تأثيرات الانتقال بين الدردشات والمكالمات والحالة من خلال الانتقال إلى Add-ons Plus.

تحميل واتس اب الذهبي


واتساب بلس الذهبي

  • يمكنك تغيير خلفية شاشة قفل WhatsApp أو تغيير لونها وخلط عدة ألوان معًا ،ولتفعيل هذه الميزة انتقل إلى إضافات Omar Plus.
  • إعدادات الخصوصية كثيرة.
  • يمكنك إرسال رسائل جماعية للمجموعات.
  • ‏إمكانية إخفاء المحادثات الخاصة بك.


تنزيل واتس الذهبي واتساب جولد 2022

أضف ميزات إضافية إلى WhatsApp Gold.

  1. قم بتنزيل WhatsApp الذهبي للحصول على WhatsApp يعمل.
  2. تتضمن خيارات العرض عرض شرائح و / أو مقطع فيديو. يمكنك مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو عدة مرات كما يحلو لك ،دون الحاجة إلى التوقف عند مشاهدة واحدة فقط.
  3. عند النسخ أو التنزيل ،تم بالفعل إصلاح المشكلة وحالة الإيقاف.
  4. تم حل مشكلة إرسال أكثر من 30 صورة وفيديو من استوديو الميديا ​​إلى الهاتف وتم إصلاحها.
  5. تم إصلاح مشكلة الرقم صفر الذي كان يواجهه بعض مستخدمي Télécharger Whatsapp Android في هواتفهم ،لذا لا يظهر في شاشة القفل.
  6. ما الجديد في تحديث WhatsApp Plus Gold الإصدار 9.90
  7. يجب عليك تسجيل العرض التقديمي بسرعة. تم بالفعل تضمين ميزة زيادة سرعة مقاطع الصوت والتسجيل.
  8. تمت إضافة ميزة لإخفاء مقاطع الفيديو والصور التي تمت مشاهدتها ،ويمكنك القيام بذلك عن طريق اختيار الوسائط التي تريد إرسالها.
  9. يتم تضمين كافة البلاط التي اتخذت اللون. كلهم الآن إما في الوضع الفاتح أو المظلم.
  10. اكتمل بالفعل تحديث شاشة القفل.
  11. تم بالفعل تجديد وإصلاح شاشة قفل النمط.
  12. اصلاح مشكلة المحاذاة في اللغة العربية.
  13. أصلح مشكلة إيقاف التشغيل عند محاولة تنزيل الحالة.
  14. حل ومسح التأخير في الرسائل لبعض هواتف Android.
  15. تم إصلاح مشكلة الاتصال من وإلى عدة أجهزة كمبيوتر ،وكذلك مشكلة شحن هاتفك. لم يتم تحميل الوسائط لأنها غير متصلة بالإنترنت.
  16. تم إصلاح انقطاع المكالمات الثابتة في بعض الهواتف التي تعمل بنظام Android 11.
  17. مميزات تحميل واتس اب الذهبي القديم اخر تحديث 2021 برقم V9.95
  18. يمكنك الآن تنزيل حالات WhatsApp بتنسيق جديد. يسمح لك بنسخ النص في الصورة ومشاركته والمزيد.
  19. يمكنك أيضًا إخفاء إشعار الخصوصية من خلال الإعدادات. يمكنك إيقاف تشغيله باستخدام مربع اختيار وسيظل بإمكانك الوصول إلى بعض الميزات.
  20. توجد أيضًا إعدادات للتنزيل التلقائي لمقاطع الفيديو والصور.
  21. قرر طلاب الصف الأول أن اسم جهة الاتصال التي لم يتم عرضها بوضوح في التسمية التوضيحية بحاجة إلى الإصلاح.
  22. تم إصلاح مشكلة صورة الخلفية التي لم تكن قابلة للتطبيق على بعض الهواتف وحلها.
  23. التحديث الجديد لتطبيق WhatsApp Gold Download قام بالفعل بإصلاح وتحويل اختلافات التسمية التوضيحية من الضغط لفترة طويلة إلى خيارات التنزيل.
  24. تمت معالجة الترجمات ،وتم إجراء بعض التحسينات على هذا الخيار ،وتم إصلاح مشكلة الترجمة في بعض اللغات.
  25. أصلح مشكلة خيار النسخ الاحتياطي الذي لم يكن يعمل في Android 11.
  26. إصلاح الزر العائم بواسطة فريق مطوري تنزيل WhatsApp الذهبي.
  27. إصلاحات وتحسينات أخرى.

تحميل الواتس الذهبي APK


تنزيل واتساب الذهبي 2022 whatsapp gold apk | تنزيل #واتساب جديد 2021 الذهبي

  • فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعد في منعك من جميع المشاكل التي يتعرض لها معظم مستخدمي WhatsApp الذهبي Google Play.
  • ويمكنك الحفاظ على محادثاتك من الضياع ،عن طريق نسخ بياناتك ومحادثاتك احتياطيًا كل يوم أو أسبوع. يجب أيضًا تمكين ميزة النسخ الاحتياطي التلقائي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كل يوم أو أسبوع حتى لا تفقد أي معلومات أبدًا.
  • إذا كنت لا تريد حذف WhatsApp ،فتأكد من عدم حظر حسابك ثم قم بتحديث WhatsApp الذهبي دون الحاجة إلى حذف الإصدار الحالي ،ولكن إذا كان حسابك قد تم حظره بالفعل ،فلا توجد طريقة لحذف الإصدار الحالي و تحميل النسخة المحدثة ضد الحظر.
  • ولأن الإصدار القديم من WhatsApp تم حظره من قبل وقمت بتنزيل التحديث الذهبي دون حذفه ،سينتقل الحظر إلى الإصدار الجديد ،لذا تأكد من عدم اختراق حسابك.


خطوات تحديث الوتس الذهبي 2022

للانتقال من الإصدارات القديمة إلى الإصدار الحديث المضاد للحظر دون فقد بياناتك أو محادثاتك المهمة ،اتبع الخطوات التالية:

  • اولاً:↫أحتاج أولاً إلى نسخ بيانات حسابك احتياطيًا ؛ للقيام بذلك ،انتقل إلى الإعدادات الخاصة بي وحدد الرسائل منها ؛ ثم ستجد أيقونة النسخ الاحتياطي. انقر فوقه واختر حسابًا احتياطيًا متصلًا بـ Google Drive. يفضل أن يكون لديك حسابك الشخصي لأن الخصوصية هي مصدر قلق ،ولن يكون نقل البيانات أكثر أمانًا.
  • اولاً.:↫ انتظر حتى تكتمل النسخة. يعتمد الوقت الذي تستغرقه طباعة قطعة من الورق على عدة عوامل ،مثل سرعة اتصالك بالإنترنت ،وكمية البيانات والمكالمات على حسابك ،ومدى قوة هاتفك.
  • اولاً:↫ بعد التأكد من اكتمال النسخ بالكامل ،احذف الإصدار القديم من WhatsApp Gold. ثم انتقل إلى أي متصفح على جهازك وقم بتنزيل التطبيق الجديد. بعد تنزيله ،قم بتثبيته.
  • اولاً.:↫ لكن لا تقم بتثبيت إصدارات أخرى من WhatsApp مثل Red أو Blue. في هذه الحالة ستفقد كل المحادثات التي قمت بعمل نسخة منها ،لأنها مخصصة فقط لتنزيل WhatsApp Gold 2022 بجميع إصداراته.
  • اولاً:↫ قم بتثبيت التطبيق وابدأ في كتابة رقم الهاتف. انتظر رسالة التأكيد. بعد ذلك ،ستظهر لك ثلاثة خيارات: نعم ،أو متابعة ،أو خروج. سيبدأ الخيار الأول التطبيق دون استعادة النسخ.
  • اولاً.:↫ لذلك سنختار بدء النسخ الاحتياطي ونقله إلى الهاتف الجديد ثم تنزيل WhatsApp Gold من حساب WhatsApp. سيتم نقل البيانات من حساب WhatsApp إلى هاتف جديد وتنزيلها مرة أخرى.
  • اولاً:↫ بعد اكتمال الاستعادة ،سيعمل التطبيق بشكل طبيعي. تتم استعادة نفس المحادثات والصور ومقاطع الفيديو والبيانات الأخرى التي كانت موجودة قبل الحذف.


تنزيل واتساب من uptodown

تحميل واتس اب الذهبي احدث اصدار


هل تنزيل واتساب من uptodown اخر اصدار مجاني ؟

كل إصدار من WhatsApp apkpure مجاني وتريد تنزيل WhatsApp Gold؟ الجواب نعم حيث يمكنك تحميل واتس اب الذهبي التحديث الجديد الذي طوره أبو عرب شخصيًا وحول تحديث وترقية واتس اب الذهبي عمار العوضي والذي يعد من أفضل تحديثات واتس اب. القضايا التي يتعامل معها الكثير من الناس. الخيار هو قراءة الموضوع الذي سنتحدث فيه عن تحميل واتس اب الذهبي 2021 برابط مباشر مجانا من ميديافاير اخر اصدار.

أولاً ،اكتب WhatsApp Web في محرك البحث بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. ثم ستختار الموقع (صفحة الويب) وسيظهر رمز شريطي.

سيتم تنفيذ الخطوة التالية على الهاتف. افتح تطبيق واتس اب عمار العوضي. انتقل إلى الخيارات الإضافية الموجودة على اليسار واختر WhatsApp Web ،ستظهر لك كاميرا تنتمي إلى التطبيق بإطار مربع.

ارجع إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقم بتنزيل WhatsApp Gold لنظام Android عن طريق مسح الرمز الشريطي على الكاميرا. افتح المربع في نافذة المتصفح ،ثم قم بتنزيل WhatsApp Gold 2021.

سيقوم هاتفك بتنزيل وتثبيت WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لذلك يمكنك بسهولة تبادل الرسائل والصور والبيانات الأخرى مع الأصدقاء.

التحميـــل الأن


تحميل واتساب الذهبي 2022 تنزيل #واتساب الذهبي 2021 اخر اصدار

    • واتس الذهبي 2021مع التقدم التكنولوجي الرائع لتطبيقات وبرامج المراسلة الفورية ،وقف عدد قليل من مطوري برنامج Golden Lotus لجهاز iPhone على أقدامهم دون كسر الحماية. يشتهر بإضافة بعض التحديثات إلى التطبيق الأصلي. ويتم إصدار إصدارات أخرى من التطبيق مع ميزات إضافية ممتازة.
    • برنامج واتس اب الذهبي الجديد هو أحد الإصدارات المعدلة من برنامج الواتس اب الأصلي ،من الأعلى إلى الأسفل. والذي لاقى إقبالاً واسعاً بين مستخدمي تطبيق واتس آب الأصلي ،وزادت معدلات تنزيله للاستمتاع بكل ميزاته الرائعة.
    • برنامج تنزيل WhatsApp الذهبي الذي يظهر في iTunes App Store هو نسخة مباشرة من تطبيق WhatsApp الأصلي. في هذه الحالة ،لم يضيف مطورو البرامج أي ميزات جديدة إلى التطبيق الأصلي ،وقاموا بإصداره باعتباره WhatsApp Gold uptodown.
    • يتمتع التطبيق بقيمة ائتمانية عالية وفعال. الغرض من تعديل تطبيق WhatsApp Plus الأخضر لأجهزة iPhone هو أنه ذو قيمة مع ائتمان وكفاءة جيدة.
    • لهذا السبب تم تطوير عدد محدود من المعلومات الائتمانية في الإنتاج الجديد للتطبيق لأجهزة iPhone.
    • كان تعديل هذا الإصدار من "Download New WhatsApp Gold 2021 for iPhone" يهدف إلى الحفاظ على العيوب وأوجه القصور والسلبيات في برنامج تنزيل WhatsApp الذهبي من Media Fire ،مثل مشاكل الحجب والأعطال. كانت هذه المشاكل متتالية في التطبيق الأصلي وهو سبب المضايقة والضيق للمستخدمين. تم حل هذا الأمر بشكل مفيد في إنتاج تحديث جديد. الذهب للآيفون.
    • يتم تحسين خطأ آخر ظهور بواسطة برنامج. يتم إخفاؤه أيضًا عن طريق الكتابة فوق علامة موجودة أو إلحاق مقطع صوتي. من أجل الحفاظ على ميزة المستهلك ،من الأفضل الإفراط في الكتابة أو إضافة مقاطع صوتية إلى التطبيق الأصلي.
    • هذا ليس مجرد تطبيق WhatsApp ذهبي. هذه نسخة Android من WhatsApp ،تبدو فاخرة وفريدة من نوعها. يحتوي على العديد من الميزات التي يتم تحديثها ودفع ثمنها ،ولكنها مجانية على تطبيق iPhone.


زيادة مدة الفيديو في الاستوري على whatsapp dahabi

 يخبرنا Whatsapp Dahabi: لا يمكنك تحميل فيديو أطول من ثلاثين ثانية ،وهذا أمر مزعج للكثيرين. أليس من الأفضل أن تكون مدة الفيديو خمس دقائق؟ أو حتى دقيقتين ،سيكون أفضل منا. لم يزعجها أبدًا ؛ عندما يريد تحميل فيديو مدته دقيقتان ولا يعاني من تقطيع الفيديو. اختر الثواني.

 إذا كنت من محبي لوتس عمر إيه دي ،فهذا ليس جديدًا عليك. أنت تعرف عن هذه الميزة. لكن إذا كنت مستخدمًا جديدًا ،أعتقد أنها المرة الأولى التي تعرف فيها أنه من المستحيل تحميل مقاطع فيديو تزيد مدتها عن 30 ثانية ،ولكنها كذلك ؛ أحد الأشياء الممكنة والسهلة لتحديث WhatsApp Gold هو ببساطة تخيل أنك تستخدم WhatsApp Gold في المستقبل. يمكنك اختيار الفيديو الذي تريده على هاتفك ووضعه ،في حالة WhatsApp يتحدث.

فيديو تم تحميله على حسابي وتتجاوز مدته ثلاثين ثانية. أليس هذا غير منطقي؟ يسعدني أن أخبرك أنه يمكنك تحميل مقطع فيديو لمدة تصل إلى عشر دقائق على WhatsApp dahabi.


الرموز التعبيرية الجديدة

يأتي تنزيل WhatsApp الأصفر مصحوبًا برموز تعبيرية ،وهي رموز يستخدمها الأشخاص للتعبير عن مشاعرهم. الإعداد الافتراضي هو أنه يمكنك إرسال مئات الرموز إلى جهات الاتصال الخاصة بك.

إرسال مقاطع فيديو طويلة whatsapp gold

ويحدك WhatsApp من إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 100 ميجا بايت. إنه أمر مزعج وسخيف ،مثل إذا قمت بتصوير مقطع فيديو يزيد حجمه عن 100 ميغا بايت ،فلا يمكنك إرساله على WhatsApp. بدلاً من ذلك ،عليك تحميله في مكان ما ثم إرسال ارتباط. يتيح لك إرسال مقاطع فيديو تصل إلى 700 ميجا بايت في المرة الواحدة. انا لا امزح. يمكنك التحقق من ذلك بنفسك.

تحميل واتساب الذهبي


سلبيات تطبيق واتس ذهبي Whatsapp Messenger :

    • الوتس اب الذهبي whatsapp goldمن أجل استخدام ميزة WhatsApp Web ،يجب عليك فتح التطبيق على هاتفك. إذا تركته مفتوحًا ،فاستخدمه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
    • لا يحتوي التطبيق على ميزة المزامنة مع تطبيقات الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل تطبيق Facebook. هذا شيء يريده المستخدمون.
    • تنزيل واتساب الذهبي من uptodown لا يتم التحقق من هوية الشخص بشكل كافي.
    • هذا تطبيق يمنحك أصدقاء ،حيث يمكن لصديق الاتصال بك ،وقد يكون هذا مزعجًا. إلغاء تثبيت whatsapp dahabi 2022.

التحميـــــل الان




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-