بالفيديو خبراء عراقيون يتوصلون لانتاج الكهرباء من النفايات واشعة الشمس



موقع: وظائف وأخبار العراق





خبراء عراقيون يتوصلون لانتاج الكهرباء من النفايات واشعة الشمس

اقترحت مجموعة من خبراء الطاقة في القطاع الخاص تجارب عالمية ناجحة لأنتاج الكهرباء من النفايات واشعة الشمس، اذ دخلت العديد من الدول هذا السباق لتقليل الاعتماد على المحروقات.
لم يعالج ملف تجهيز الطاقة الكهربائية الى يومنا هذا، ويعد احد الاسباب التي ادت الى غليان الشارع، رغم الاتفاقات التي ابرمتها وزارة الكهرباء مع العديد من الشركات الاجنبية.

في هذه الورشة العلمية التي عقدها خبراء في مجال الطاقة طرحت مقترحات عدة لأنتاج الكهرباء، اعتمادا على اشعة الشمس او من خلال اماكن الطمر الصحي، تجارب اثبتت نجاحها رغم بساطتها، حيث تعمل عليها اغلب دول العالم.

لكن هذه التجارب وبحسب القائمين تحتاج الى دعم حكومي وتحديدا من وزارة الكهرباء، فضلا عن انها ستوفر فرص عمل للكثير من العاطلين وقدرتها على تجهيز المصانع والشركات بمنظومات تنتج الكهرباء.

التقرير الكامل متوفر في الفيديو المرفق أعلاه.

انتهى
........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-