الدوام نصف اسبوع وعلى وجبتين بالمدارس .. مقترح لهذه المحافظات


موقع: وظائف وأخبار العراق

قدمت اتحاد نقابة معلمي كوردستان يوم الاثنين مشروعا الى حكومة الاقليم حول كيفية البدأ بالدراسة للعام الدراسي المقبل في ظل تفشي جائحة كورونا.

وكانت النقابة قد اجتمعت امس الاحد مع وزارة التربية في الاقليم لتصدر اليوم بيانا تضمن مقترحا للدوام في المدارس للعام الدراسي 2020 – 2021.

وابرز ما جاء في هذا المقترح في البيان الذي ورد لموقع: وظائف وأخبار العراق، ان يصبح الدوام على شكل وجبتين لمنع التزاحم داخل الصفوف الدراسية وكل وجبة يكون دوامها لمدة ثلاثة ايام في الاسبوع.

ويدعو المقترح ايضا الى اختصار المناهج الدراسية والتركيز على المواد الاساسية وتعقيم الصفوف الدراسية والمدارس قبل بدأ الدوام.

وكانت وزارة التربية في الاقليم قد اعتربت العام الدراسي 2019 – 2020 ملغيا للصفوف غير المنتهية للمراحل كافة بسبب تفشي ظهور فيروس كورونا.

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-