U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل وزارة التربية تحدد موعد بدء العام الدراسي الجديد وطريقة الدراسة


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



وزارة التربية تتوقع موعد بدء العام الدراسي الجديد وطريقة الدراسة .

توقعت وزارة التربية، السبت، بدء العام الدراسي الجديد نهاية شهر تشرين الأول المقبل(الشهر العاشر) أو في الثلث الأخير منه، مشيرةً إلى احتمالية أن يكون الدوام مزيجاً بين الحضور في المدارس والدورس الالكترونية.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة حيدر فاروق، إنه "من المتوقع أن يكون بدء العام الدراسي نهاية تشرين الأول المقبل أو في الثلث الأخير منه"، مضيفاً: "ربما سيكون الدوام مزيجاً بين الحضور في المدارس والدروس الالكترونية مع مراعاة الإجراءات الوقائية".

وأضاف فاروق، أن "هناك اجتماعات مكثفة بين هيئة الرأي في وزارة التربية ولجنة التربية النيابية للتباحث بشأن الأمر"، مشيراً إلى أن "هناك تقارباً بالرؤى وسيتم إصدار القرار النهائي قريباً".


وكشف فاروق في حديث عن "رفع توصيات إلى وزير التربية للمصادقة عليها من أهمها أن يحتوي الصف الواحد على 15 طالباً وتقليص الحصة الدراسية من 45 إلى 30 دقيقة".

انتهى
........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة