عاجل خلية الازمة ترد على وزارة التربية بخصوص عودة الدوام في المدارس وتعلن خبر هام


موقع: وظائف وأخبار العراق

⭕️مقرر خلية الازمة النيابية : توصيات وزارة التربية بشأن التعايش مع كورونا " غير مهنية " وستقودنا لنتائج خطيرة 

انتقد النائب د جواد الموسوي مقرر خلية الازمة النيابية و عضو لجنة الصحة والبيئة النيابية ماصدر عن وزارة التربية من تصريحات حول امكانية التعايش مع جائحة الكورونا فايرس . 

و اكد الموسوي في بيان : ان مخرجات الاجتماع الاخير لوزارة التربية غير موفقه كونها لم تاخذ رأي اي من الجهات الصحية المختصة بمواجهة الكورونا فايروس.

فيما استغرب الموسوي من التوصيات التي تتحدث احدى بنودها حول التعايش مع هذا الوباء المميت كون هذه القضية ليست من اختصاص الوزارة للحديث بهذه الصورة حيث ان الجهات المختصة لمتابعة هذه القضية لم تعلن عن التعايش مع الفايروس فكيف لوزارة التربية ومختصيها التربويين ان تخرج بمثل هكذا توصيات كارثية قد تقود البلاد الى منحدرات خطرة .

واشار الموسوي الى ان البت بهذه القضية يعود لوزارة الصحة فضلا عن تقارير وتعليمات منظمة الصحة العالمية WHO والموقف الوبائي والتلقيحي ومتغيراته الانية وعليه لا يمكن لوزارة التربية اتخاذ قرار بامر ليس من اختصاصها خصوصا في ظل معاناة مدارس الطلبة من دوام ثلاثي في الكثير من المدارس وافتقار اغلب صفوف الطلبة الى وسائل التدفئة او حتى ابسط وسائل حماية الطلبة من البرد القارص مثل زجاج الشبابيك في بعض الاحيان.

انتهى
.........
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-