U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

التربية تعلن خبر سار للطلاب حول تقليص المناهج وتغييرها

 

اعلنت وزارة التربية، الاربعاء، انها تستهد للانتهاء من تشذيب المناهج الدراسية وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد (2020 ــ 2021)، مؤكدة سعيها لتكون عملية دراسة المناهج بطريقة مختصرة وسريعة.  وقال الوكيل الاداري للوزارة فلاح القيسي في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، ان "المديرية العامة للمناهج بالوزارة تعمل على تكييف المناهج الدراسية في العام الدراسي المقبل (2020 ــ 2021) الذي من المؤمل انطلاقه في الـ 29 من الشهر الحالي".  واضاف ان "الخطة ستكون ملائمة لطريقة التدريس في التعليم المدمج المباشر والالكتروني"، مشيرا الى ان "عملية تكييف المناهج ستكون بصيغة علمية مدروسة ودقيقة، اذ ستكون كسلسلة متصلة بين المراحل الدراسية بالشكل المعتمد حاليا، كما ان الفصول التي تعد في كل مادة، ستكمل المرحلة الدراسية اللاحقة".   وتابع القيسي ان "الوزارة تسعى لتكون عملية دراسة المناهج بطريقة مختصرة وسريعة لتتماشى مع وضع البلاد الحالي في ظل جائحة كورونا"، لافتا الى ان "الوزارة اقامت ورشة عمل بمجال الحاسوب وتعليم البرمجة الالكترونية بهدف نشر ثقافة الحاسوب وتعليم الاطفال ممن تتراوح اعمارهم بين 8 الى 13 سنة على البرمجة والحاسبات".

التربية تعلن خبر سار للطلاب حول تقليص المناهج وتغييرها


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلنت وزارة التربية، الاربعاء، انها تستهد للانتهاء من تشذيب المناهج الدراسية وذلك مع بدء العام الدراسي الجديد (2020 ــ 2021)، مؤكدة سعيها لتكون عملية دراسة المناهج بطريقة مختصرة وسريعة.

وقال الوكيل الاداري للوزارة فلاح القيسي في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، ان "المديرية العامة للمناهج بالوزارة تعمل على تكييف المناهج الدراسية في العام الدراسي المقبل (2020 ــ 2021) الذي من المؤمل انطلاقه في الـ 29 من الشهر الحالي".

واضاف ان "الخطة ستكون ملائمة لطريقة التدريس في التعليم المدمج المباشر والالكتروني"، مشيرا الى ان "عملية تكييف المناهج ستكون بصيغة علمية مدروسة ودقيقة، اذ ستكون كسلسلة متصلة بين المراحل الدراسية بالشكل المعتمد حاليا، كما ان الفصول التي تعد في كل مادة، ستكمل المرحلة الدراسية اللاحقة".
 
وتابع القيسي ان "الوزارة تسعى لتكون عملية دراسة المناهج بطريقة مختصرة وسريعة لتتماشى مع وضع البلاد الحالي في ظل جائحة كورونا"، لافتا الى ان "الوزارة اقامت ورشة عمل بمجال الحاسوب وتعليم البرمجة الالكترونية بهدف نشر ثقافة الحاسوب وتعليم الاطفال ممن تتراوح اعمارهم بين 8 الى 13 سنة على البرمجة والحاسبات".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة