U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بالفيديو .. شاهد كيف تم تشييع شهداء الرضوانية المغدورين بسبب قصف الكاتيوشا

 


بالفيديو .. شاهد كيف تم تشييع شهداء الرضوانية المغدورين بسبب قصف الكاتيوشا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:


شارك العشرات من الأشخاص، الثلاثاء، في قضاء الرضوانية غربي بغداد، في تشييع جثمان ضحايا قصف صاروخي طال منزلاً قرب مطار بغداد أمس الإثنين.

وكانت قيادة العمليات المشتركة، أعلنت الاثنين، عن وقوع 5 ضحايا وجرح اثنين آخرين، نتيجة القصف، مشيرة إلى أن القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي وجه بتوقيف القوة الأمنية الماسكة للمنطقة التي شهدت الحادث.

ويتعرض مطار بغداد الذي يضم قاعدة عسكرية امريكية الى هجوم متكرر بالصواريخ تتبناه جهات تقول إنها "مقاومة" للوجود الامريكي في البلاد، لكن واشنطن تتهم مجاميع مدعومة من إيران بالهجمات.

اتهمت الخارجية الامريكية، امس الإثنين، مجاميع مدعومة من إيران بتنفيذ عمليات المتكررة.

وقال متحدث باسم الخارجية في تصريح خاص تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن عمليات القصف الصاروخي من قبل الجماعات المدعومة من إيران تشكل خطرًا ايضاً على حكومة العراق والبعثات الدبلوماسية المجاورة بالإضافة إلى سكان المنطقة الدولية-الخضراء- والمناطق المحيطة بها".

كما اكد "بينما تعمل الولايات المتحدة على تأمين الدعم المالي للعراق من المجتمع الدولي ومختلف شركات القطاع الخاص، يظل وجود الميليشيات الخارجة عن القانون والمدعومة من إيران أكبر رادع منفرد للاستثمار الإضافي في العراق".

وكشفت صحيفة واشنطن بوست امس الاول الأحد نقلاً عن دبلوماسي، أن امريكا قد تغلق السفارة في بغداد لمدة تسعين يومياً، وذلك في اعقاب تحذير وزير الخارجية مايك بومبيو، العراق بشكل سري من أن بلاده ستغلق سفارتها في بغداد، إذا لم تتحرك الحكومة العراقية لوقف هجمات الفصائل المدعومة من طهران على المصالح الأميركية.

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة