وزارة الصحة تحدد الفئات المشمولة بلقاح كورونا

 

حددت وزارة الصحة، الأحد، اربع فئات ستحصل على لقاح كورونا ضمن الوجبة الاولى في حال اقراره من قبل منظمة صحة العالمية.  وقال وزير الصحة حسن التميمي، في تصريح صحفيوتابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن "اربع فئات ستحصل على لقاح فيروس كورونا ضمن الكمية التي سيتم استيرادها والبالغة 20 بالمئة في حال اقراره من قبل منظمة الصحة العالمية وهم الاشخاص فوق سن 50 عاما ومنتسبو الاجهزة الامنية ووزارة الصحة والمصابون بامراض مزمنة".   واضاف ان "العراق سيكون من اوائل البلدان في استيراد اللقاح"، مؤكداً ان "الوزارة اكملت جميع الاجراءات المتعلقة بتوفير اللقاح المزمع توفيره ضمن الاتحاد الدولي الذي يضم كبريات شركات الادوية العالمية لتصنيع لقاح فيروس كورونا".  وبشأن بناء عدد من المستشفيات، بين التميمي ان "عددا كبيرا من المستشفيات سيدخل الخدمة قريبا؛ وذلك لزيادة السعة السريرية"، مشيرا الى ان "اكمال تلك المستشفيات سيسهم بزيادة 10 آلاف سرير اضافي ستسهم في تغطية واستيعاب اعداد كبيرة من المرضى".  وبشأن الاجتماع الثلاثي المشترك، اكد الوزير أن "فعاليات الاجتماع المشترك مع تونس وايطاليا انطلقت في روما لمناقشة افاق التعاون المشترك في مختلف المجالات ولاسيما مواجهة جائحة كورونا".   واجرى التميمي، زيارة ميدانية لمركز عمليات السيطرة على وباء كورونا في ايطاليا والخاص بعلاج المصابين بجائحة كورونا.

وزارة الصحة تحدد الفئات المشمولة بلقاح كورونا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حددت وزارة الصحة، الأحد، اربع فئات ستحصل على لقاح كورونا ضمن الوجبة الاولى في حال اقراره من قبل منظمة صحة العالمية.

وقال وزير الصحة حسن التميمي، في تصريح صحفيوتابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن "اربع فئات ستحصل على لقاح فيروس كورونا ضمن الكمية التي سيتم استيرادها والبالغة 20 بالمئة في حال اقراره من قبل منظمة الصحة العالمية وهم الاشخاص فوق سن 50 عاما ومنتسبو الاجهزة الامنية ووزارة الصحة والمصابون بامراض مزمنة". 

واضاف ان "العراق سيكون من اوائل البلدان في استيراد اللقاح"، مؤكداً ان "الوزارة اكملت جميع الاجراءات المتعلقة بتوفير اللقاح المزمع توفيره ضمن الاتحاد الدولي الذي يضم كبريات شركات الادوية العالمية لتصنيع لقاح فيروس كورونا".

وبشأن بناء عدد من المستشفيات، بين التميمي ان "عددا كبيرا من المستشفيات سيدخل الخدمة قريبا؛ وذلك لزيادة السعة السريرية"، مشيرا الى ان "اكمال تلك المستشفيات سيسهم بزيادة 10 آلاف سرير اضافي ستسهم في تغطية واستيعاب اعداد كبيرة من المرضى".

وبشأن الاجتماع الثلاثي المشترك، اكد الوزير أن "فعاليات الاجتماع المشترك مع تونس وايطاليا انطلقت في روما لمناقشة افاق التعاون المشترك في مختلف المجالات ولاسيما مواجهة جائحة كورونا". 

واجرى التميمي، زيارة ميدانية لمركز عمليات السيطرة على وباء كورونا في ايطاليا والخاص بعلاج المصابين بجائحة كورونا.

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-