U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

عاجل استنفار تام لمواجهة السيول والامطار في هذه المحافظات

 

وجهت وزار الصحة والبيئة العراقية، يوم الخميس، الملاكات الطبية والصحية والتمريضية في بغداد والمحافظات بـ"الاستنفار التام" تحسبا لأي طارئ خلال موجة الامطار المتوقعة خلال اليومين القادمين.  وأشارت الوزارة في بيان ورد لــ{موقع: وظائف وأخبار العراق}، إلى "تهيئة وتوفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية والوقائية عن طريق الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية وتهيئة الاسعافات الفورية في جميع مؤسساتها الصحية تحسبا لأي طارئ".  ودعت الوزارة المواطنين الى "اخذ الحيطة والحذر حفاظا على صحة وسلامة الجميع".  وحذرت وزارة الموارد المائية، امس الاربعاء، من تعرض العراق إلى منخفض جوي مصحوب بسيول وأمطار غزيرة تتركز شدتها في 7 محافظات بينها بغداد.  وقالت الوزارة في كتاب "مهم جدا وعاجل"، وجهته إلى مكتب رئيس الوزراء بعنوان "حيطة وحذر"، إن "توقعات الطقس الصادرة عن الهيأة العامة للانواء الجوية العراقية والموديلات العالمية الامريكية والأوروبية بأن حوضي دجلة والفرات سيتعرضان للايام 28 – 29 – 11 – 2020 إلى منخفض جوي مصحوب بأمطار غزيرة في بعض المحافظات الواقعة في المناطق الوسطى والجنوبية من العراق وتتركز شدتها في ديالى وبغداد والكوت وميسان والبصرة والمثنى وذي قار مع ورود سیول من الحدود الشرقية".

عاجل استنفار تام لمواجهة السيول والامطار في هذه المحافظات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

وجهت وزار الصحة والبيئة العراقية، يوم الخميس، الملاكات الطبية والصحية والتمريضية في بغداد والمحافظات بـ"الاستنفار التام" تحسبا لأي طارئ خلال موجة الامطار المتوقعة خلال اليومين القادمين.

وأشارت الوزارة في بيان ورد لــ{موقع: وظائف وأخبار العراق}، إلى "تهيئة وتوفير كافة المستلزمات الطبية والعلاجية والوقائية عن طريق الشركة العامة لتسويق الادوية والمستلزمات الطبية وتهيئة الاسعافات الفورية في جميع مؤسساتها الصحية تحسبا لأي طارئ".

ودعت الوزارة المواطنين الى "اخذ الحيطة والحذر حفاظا على صحة وسلامة الجميع".

وحذرت وزارة الموارد المائية، امس الاربعاء، من تعرض العراق إلى منخفض جوي مصحوب بسيول وأمطار غزيرة تتركز شدتها في 7 محافظات بينها بغداد.

وقالت الوزارة في كتاب "مهم جدا وعاجل"، وجهته إلى مكتب رئيس الوزراء بعنوان "حيطة وحذر"، إن "توقعات الطقس الصادرة عن الهيأة العامة للانواء الجوية العراقية والموديلات العالمية الامريكية والأوروبية بأن حوضي دجلة والفرات سيتعرضان للايام 28 – 29 – 11 – 2020 إلى منخفض جوي مصحوب بأمطار غزيرة في بعض المحافظات الواقعة في المناطق الوسطى والجنوبية من العراق وتتركز شدتها في ديالى وبغداد والكوت وميسان والبصرة والمثنى وذي قار مع ورود سیول من الحدود الشرقية".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة