وزارة الإعمار تعلن فتح باب التقديم على قروض صندوق الإسكان بموعد جديد

  

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، الاربعاء، عن فتح باب التقديم لاجراء الكشف الالكتروني للمسجلين على قروض صندوق الاسكان التابع للوزارة.  وقالت الوزارة في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ان "موعد التقديم سيكون في الـ (20) من كل شهر بدلاً من الموعد السابق الذي كان في الـ(23) منه"، مشيرةً الى، إنه "بإمكان المتقدم للكشف الاول التقديم بموجب رقم الاستمارة الالكترونية المثبت في وصل استلام المعاملة ، فيما بإمكانه التقديم للكشفين الثاني والثالث عن طريق رقم القرض المثبت في وصل التسديد الخاص بالقسط الشهري".  واوضح البيان، ان "عدد الكشوفات سيكون مفتوحاً ومن دون عدد محدد وسيستمر الى نهاية كل شهر"، ونوه الى، انه "بإمكان المقترضين المقبولين للكشف المراجعة في اليومين التي تلي تاريخ التسجيل مستصحبين معهم وصل التسجيل (الباكورد)".

وزارة الإعمار تعلن فتح باب التقديم على قروض صندوق الإسكان بموعد جديد


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة، الاربعاء، عن فتح باب التقديم لاجراء الكشف الالكتروني للمسجلين على قروض صندوق الاسكان التابع للوزارة.

وقالت الوزارة في بيان تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ان "موعد التقديم سيكون في الـ (20) من كل شهر بدلاً من الموعد السابق الذي كان في الـ(23) منه"، مشيرةً الى، إنه "بإمكان المتقدم للكشف الاول التقديم بموجب رقم الاستمارة الالكترونية المثبت في وصل استلام المعاملة ، فيما بإمكانه التقديم للكشفين الثاني والثالث عن طريق رقم القرض المثبت في وصل التسديد الخاص بالقسط الشهري".

واوضح البيان، ان "عدد الكشوفات سيكون مفتوحاً ومن دون عدد محدد وسيستمر الى نهاية كل شهر"، ونوه الى، انه "بإمكان المقترضين المقبولين للكشف المراجعة في اليومين التي تلي تاريخ التسجيل مستصحبين معهم وصل التسجيل (الباكورد)".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-