القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

التربية ترد على البرلمان بشأن الدوام المدرسي

 

شدد وزير التربية علي الدليمي، يوم الاثنين، على التزام إدارات المدارس بتوجيهات خلية الأزمة بشأن الوقاية من فيروس كورونا، مؤكداً على استمرار الدوام المدرسي ليوم واحد في الأسبوع.  وذكرت الوزارة في بيان ورد لــ{موقع: وظائف وأخبار العراق}، أن الدليمي وجه إدارات المدارس في المحافظات العراقية كافة بالالتزام بمقررات خلية الازمة وعدم التعامل مع اي قرارات اخرى، حرصا على سلامة الطلبة والكوادر التربوية.  واضافت ان الوزير أكد ان مقررات خلية الازمة غير قابلة للنقاش، داعيا الى عدم الاستجابة لاي توجيهات او قرارات اخرى صادرة باجتهاد فردي من بعض الجهات.  وأكدت الوزارة انها ملتزمة بشكل تام بمقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة وتوجيهها بأن يكون دوام التلاميذ يوما واحدا لكل صف دراسي وبحسب المرحلة الدراسية (ابتدائي او ثانوي)، وبقية أيام الأسبوع يكون التعليم فيها عن بعد.  ويأتي بيان وزارة التربية رداً على توصية من رئيس لجنة التربية النيابية، قصي الياسري، رفعها إلى وزارة التربية بشأن تمديد الدوام المدرسي إلى ثلاثة أيام في الأسبوع، مشيرا الى ان اليوم الواحد كدوام في المدارس لا يكفي لتعلم الطلبة خصوصاً أن بعضها يصادف عطلة أو انقطاع التيار الكهربائي الذي أثر على الدروس عبر المنصات إضافة إلى تقلبات الطقس.

التربية ترد على البرلمان بشأن الدوام المدرسي


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

شدد وزير التربية علي الدليمي، يوم الاثنين، على التزام إدارات المدارس بتوجيهات خلية الأزمة بشأن الوقاية من فيروس كورونا، مؤكداً على استمرار الدوام المدرسي ليوم واحد في الأسبوع.

وذكرت الوزارة في بيان ورد لــ{موقع: وظائف وأخبار العراق}، أن الدليمي وجه إدارات المدارس في المحافظات العراقية كافة بالالتزام بمقررات خلية الازمة وعدم التعامل مع اي قرارات اخرى، حرصا على سلامة الطلبة والكوادر التربوية.

واضافت ان الوزير أكد ان مقررات خلية الازمة غير قابلة للنقاش، داعيا الى عدم الاستجابة لاي توجيهات او قرارات اخرى صادرة باجتهاد فردي من بعض الجهات.

وأكدت الوزارة انها ملتزمة بشكل تام بمقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة وتوجيهها بأن يكون دوام التلاميذ يوما واحدا لكل صف دراسي وبحسب المرحلة الدراسية (ابتدائي او ثانوي)، وبقية أيام الأسبوع يكون التعليم فيها عن بعد.

ويأتي بيان وزارة التربية رداً على توصية من رئيس لجنة التربية النيابية، قصي الياسري، رفعها إلى وزارة التربية بشأن تمديد الدوام المدرسي إلى ثلاثة أيام في الأسبوع، مشيرا الى ان اليوم الواحد كدوام في المدارس لا يكفي لتعلم الطلبة خصوصاً أن بعضها يصادف عطلة أو انقطاع التيار الكهربائي الذي أثر على الدروس عبر المنصات إضافة إلى تقلبات الطقس.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات