القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

وزير العمل يعلن شمول أعداد جديدة من الحماية والمعيل المتفرغ بموازنة 2021

 

اعلن وزير العمل عادل الركابي، الخميس، عن شمول أعداد جديدة من الحماية الاجتماعية والمعيل المتفرغ في موازنة 2021. وقال الركابي في حديث نقلته وكالة الانباء العراقية، إنه "تم شمول 500 من ذوي الإعاقة بالصرف المعجَّل في ذي قار وهناك توجيه من مجلس الوزراء للاهتمام بأهالي ذي قار".   وأضاف أنه "تم تخصيص مواقع لبناء أكثر من 400 كشك للعاطلين ب‍ذي قار"، مؤكداً "الموافقة على شمول 500 شخص بقروض العاطلين عن العمل بـ 8 ملايين دينار في ذي قار".  ولفت الركابي الى "شمول أعداد جديدة من الحماية الاجتماعية والمعيل المتفرغ في موازنة العام المقبل"، مشيراً الى احالة "عشرات الشركات للقضاء لعدم التزامها بالقوانين العراقية".

وزير العمل يعلن شمول أعداد جديدة من الحماية والمعيل المتفرغ بموازنة 2021


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلن وزير العمل عادل الركابي، الخميس، عن شمول أعداد جديدة من الحماية الاجتماعية والمعيل المتفرغ في موازنة 2021.

وقال الركابي في حديث نقلته وكالة الانباء العراقية، إنه "تم شمول 500 من ذوي الإعاقة بالصرف المعجَّل في ذي قار وهناك توجيه من مجلس الوزراء للاهتمام بأهالي ذي قار".
 
وأضاف أنه "تم تخصيص مواقع لبناء أكثر من 400 كشك للعاطلين ب‍ذي قار"، مؤكداً "الموافقة على شمول 500 شخص بقروض العاطلين عن العمل بـ 8 ملايين دينار في ذي قار".

ولفت الركابي الى "شمول أعداد جديدة من الحماية الاجتماعية والمعيل المتفرغ في موازنة العام المقبل"، مشيراً الى احالة "عشرات الشركات للقضاء لعدم التزامها بالقوانين العراقية".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات