U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

وزارة التربیة تحسم الموقف بشأن العام الدراسي وتطرح خیارين أمام عوائل الطلبة

وزارة التربیة تحسم الموقف بشأن العام الدراسي وتطرح خیارين أمام عوائل الطلبة


وزارة التربیة تحسم الموقف بشأن العام الدراسي وتطرح خیارين أمام عوائل الطلبة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}


أكد عضو ھیأة الرأي في وزارة التربیة ومدير عام تربیة بغداد الكرخ الاولى فلاح القیسي، الخمیس، ان بدء العام الدراسي القادم مرتبط بضوابط وتعلیمات خلیة الازمة.


وقال القیسي في حديث صحفي: إن “وزارة التربیة أعدت بدائل للعام الدراسي القادم منھا منصة نیوتن والتلفزيون التربوي اضافة الى قناتین بالتعاون مع الیونسیف واحدة تختص بالتعلیم الابتدائي وأخرى للثانوي”.


وأضاف، أنه “سیتم تھیئة المدارس بالتعاون مع الدفاع المدني ووزارة الصحة من حیث التعفیر والتجھیز وعدد الطلبة في كل صف”، مرجحا ان “يكون في كل صف من 8 – 10 طلبة وان الدوام يكون لیومین فقط في الاسبوع لكل مرحلة”.


وتابع القیسي، “أما في حالة عدم رغبة الأھالي على تواجد ابنائھم في المدرسة فانه لن يتم محاسبة الطلبة الذين لايلتحقون بالدوام خشیة انتقال المرض وسیتم تعويضھم من خلال التعلیم الالكتروني”. لافتاً الى أن “اغلب الدول التي باشرت بالدوام الرسمي تراجعت عن قرارھا وأغلقت المدارس بسبب تفشي الوباء فیھا”.


وكانت وزارة التربیة اعلنت،  الأربعاء، إكمال رؤيتھا حول آلیة بدء العام الدراسي الجديد، فیما أكدت أن التعلیم الإلكتروني سیكون أساسیاً في العام الدراسي الجديد.


انتهى

.......

..........

موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

 

الاسمبريد إلكترونيرسالة