وزارة الصحة تناقش قرار غلق المدارس والجامعات والأقتصار على التعليم الإلكتروني فقط

  

وزير الصحة يُرجح بغلق المدارس والجامعات والأقتصار على التعليم الإلكتروني فقط  صرح وزير الصحة في لقاء : نناقش اعتماد الدراسة الالكترونية فقط في ظل ارتفاع الاصابات، ولدينا اجتماع قريب مع للجنة العليا للصحة والسلامة لاتخاذ القرار المناسب، ونؤكد على الوقاية والتباعد ولا نتجه لعودة الحظر.   ناقشت وزارة الصحة مع اللجان الاستشارية مقترح العودة الى غلق المدارس والجامعات واللجوء الى الدراسة الالكترونية فقط في ظل تزايد حالات الإصابة وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية   مؤكدة ان الوزارة ولجنة السلامة العليا ستتخذان القرار المناسب قريباً، مشددة على خطورة انتشار الوباء وداعية المواطنن الى ضرورة الالتزام بالوقاية، ومستدركة انها لاتفكر بفرض حظر التجوال.  وقال وزير الصحة حسن التميمي في تصريح خاص ان الأسبوع المقبل سيكون هناك اجتماع مع اللجنة العليا للصحة والسلامة حول الموضوع والمباحثات مستمرة مع وزارتي التربية والتعليم العالي حول شكل الدراسة في ظل هذه الظروف.  هل تؤيد العودة الى الدراسة الالكترونية وغلق المدارس والجامعات في ظل تزايد الاصابات؟

وزارة الصحة تناقش قرار غلق المدارس والجامعات والأقتصار على التعليم الإلكتروني فقط


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

وزير الصحة يُرجح بغلق المدارس والجامعات والأقتصار على التعليم الإلكتروني فقط

صرح وزير الصحة في لقاء : نناقش اعتماد الدراسة الالكترونية فقط في ظل ارتفاع الاصابات، ولدينا اجتماع قريب مع للجنة العليا للصحة والسلامة لاتخاذ القرار المناسب، ونؤكد على الوقاية والتباعد ولا نتجه لعودة الحظر.


ناقشت وزارة الصحة مع اللجان الاستشارية مقترح العودة الى غلق المدارس والجامعات واللجوء الى الدراسة الالكترونية فقط في ظل تزايد حالات الإصابة وعدم الالتزام بالإجراءات الوقائية


مؤكدة ان الوزارة ولجنة السلامة العليا ستتخذان القرار المناسب قريباً، مشددة على خطورة انتشار الوباء وداعية المواطنن الى ضرورة الالتزام بالوقاية، ومستدركة انها لاتفكر بفرض حظر التجوال.

وقال وزير الصحة حسن التميمي في تصريح خاص ان الأسبوع المقبل سيكون هناك اجتماع مع اللجنة العليا للصحة والسلامة حول الموضوع والمباحثات مستمرة مع وزارتي التربية والتعليم العالي حول شكل الدراسة في ظل هذه الظروف.

هل تؤيد العودة الى الدراسة الالكترونية وغلق المدارس والجامعات في ظل تزايد الاصابات؟

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-