عاجل وزارة التجارة تعلن خبر سار للمواطنين حول تجهيز الحصة التموينية


موقع: وظائف وأخبار العراق

التجارة تعلن المباشرة بتجهيز وجبة جديدة من مادتي الطحين والرز على المواطنين ضمن الحصة التموينية

أعلنت وزارة التجارة، اليوم السبت، المباشرة بتجهيز مادتي الطحين والرز على المواطنين ضمن الحصة التموينية.

وذكرت الوزارة، في بيان تلقتى موقع: وظائف وأخبار العراق نسخة منه، أنها باشرت "بتجهيز مادتي الطحين للوجبة السادسة والرز ضمن نظام البطاقة التموينية الذي يوزع على المواطنين"، لافتة إلى أن مخازنها "في بغداد والمحافظات بدأت بعملية تجهيز الطحين والرز لوكلاء المواد الغذائية ضمن إطار تجهيز مفردات البطاقة التموينية للمواطنين".

وأضافت، أن "عملية التجهيز للوكلاء قد بدأت للوجبة السادسة لمادة الطحين والرابعة لمادة الرز"، مشيرة إلى أن "عمليات رقابية وتدقيق تجري لهذه المادتين من قبل الجهات الرقابية في الوزارة بغية تجهيز المواطنين بنوعية جيدة من المادتين".

وتابعت الوزارة، أن "فروع الرقابة التجارية والمالية في مركز الوزارة والمحافظات تقوم بالتدقيق ايضا بنوعيات الطحين وإجراء استبيان في كافة محافظات البلاد" وخصصت خط ساحن لتلقي شكاوى المواطنين والرد على استفساراتهم .

وأهابت الوزارة، بـ"جميع المواطنين الابلاغ الدوائر الرقابية في حال وجود أي حالة خلل بتلك المواد وعدم مطابقتها للمواصفات العراقية، واستبدالها خلال 24 ساعة من الوكيل المعني والمخزن في تلك المحافظة".

انتهى
.........
............
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-