U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

برلمانية تحدد 3 فئات ووزارات مشمولة بالتعيينات في موازنة 2021

أكدت عضو مجلس النواب، سناء الموسوي، إن الحكومة اوقفت التعيينات كافة بموازنة 2021 باستثناء الوزارات الخدمية.  وقالت سناء الموسوي، في حديث متلفز تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "التعيينات في الدولة ضمن موازنة 2021 جاء بها نص صريح من قبل الحكومة تضمن إيقاف التعيينات في الوزارات كافة، باستثناء الوزارات الخدمية".  وأوضحت الموسوي، أن "الوزارات المستثناة من إيقاف التعيينات هي وزارة البلديات وكذلك وزارة الصحة والأوائل المشمولين بقانون 59 حملة الشهادات العليا، مع الاحتفاظ بدرجات الحذف والاستحداث للسنوات الماضية".  وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الموازنة تضمنت "تثبيت عقود الكهرباء الذين مضى على مباشرتهم 8 سنوات، وكذلك تخصيص مبلغ للعقود المعينين عام 2018، والمحاضرين في وزارة التعليم العالي".  ونشرت مصادر رسمية ، أمس الأربعاء، 31 آذار، 2021، مقترح تعيين ومباشرة ذوي المهن الطبية والصحية و 4 فئات أخرى بموازنة 2021 الذي صوت عليه مجلس النواب في جلسة اليوم.  ووفقاً لمقرر خلية الأزمة النيابية جواد الموسوي فان البرلمان صوت خلال جلسته المنعقدة على مقترح تعيين ومباشرة ذوي المهن الطبية والصحية و 4 فئات أخرى بموازنة 2021.  بعدها، قرر مجلس النواب، رفع جلسته إلى 10 نيسان المقبل، بعد التصويت على مجمل فقرات موازنة 2021، والتصويت على حل البرلمان، على أن تجري الانتخابات في موعدها المحدد بتأريخ 2021/10/10.


برلمانية تحدد 3 فئات ووزارات مشمولة بالتعيينات في موازنة 2021


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت عضو مجلس النواب، سناء الموسوي، إن الحكومة اوقفت التعيينات كافة بموازنة 2021 باستثناء الوزارات الخدمية.

وقالت سناء الموسوي، في حديث متلفز تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن "التعيينات في الدولة ضمن موازنة 2021 جاء بها نص صريح من قبل الحكومة تضمن إيقاف التعيينات في الوزارات كافة، باستثناء الوزارات الخدمية".

وأوضحت الموسوي، أن "الوزارات المستثناة من إيقاف التعيينات هي وزارة البلديات وكذلك وزارة الصحة والأوائل المشمولين بقانون 59 حملة الشهادات العليا، مع الاحتفاظ بدرجات الحذف والاستحداث للسنوات الماضية".

وأشارت عضو مجلس النواب، إلى أن الموازنة تضمنت "تثبيت عقود الكهرباء الذين مضى على مباشرتهم 8 سنوات، وكذلك تخصيص مبلغ للعقود المعينين عام 2018، والمحاضرين في وزارة التعليم العالي".

ونشرت مصادر رسمية ، أمس الأربعاء، 31 آذار، 2021، مقترح تعيين ومباشرة ذوي المهن الطبية والصحية و 4 فئات أخرى بموازنة 2021 الذي صوت عليه مجلس النواب في جلسة اليوم.

ووفقاً لمقرر خلية الأزمة النيابية جواد الموسوي فان البرلمان صوت خلال جلسته المنعقدة على مقترح تعيين ومباشرة ذوي المهن الطبية والصحية و 4 فئات أخرى بموازنة 2021.

بعدها، قرر مجلس النواب، رفع جلسته إلى 10 نيسان المقبل، بعد التصويت على مجمل فقرات موازنة 2021، والتصويت على حل البرلمان، على أن تجري الانتخابات في موعدها المحدد بتأريخ 2021/10/10.



 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة