U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

اسرار معركة الطارمية بقيادة الكاظمي وماذا حصل فيها !!

  

وجه القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، يوم السبت، بضرورة إدامة عمليات ملاحقة "الفلول الارهابية" في قضاء الطارمية الذي شهد صباح اليوم مقتل ما يسمى بـ"والي الطارمية والمفتي الشرعي"، في كمين محكم.  وقال مكتب الكاظمي في بيان ورد لــ {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن الأخير "أجرى زيارة الى قضاء الطارمية للاطلاع والإشراف على العمليات الاستباقية التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش، ضمن حملة الحكومة وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بالقضاء على عصابات داعش الارهابية والتي ادت الى مقتل قيادات الإرهاب".  وأضاف أن "الكاظمي زار مقر اللواء 59 عمليات المشاهدة، الفرقة السادسة، في قضاء الطارمية، يرافقه معاون رئيس اركان الجيش وقائد عمليات بغداد".  واجتمع الكاظمي بـ"عدد من القادة الامنيين، واستمع الى ايجاز عن تطورات الوضع الامني في المنطقة، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية والامنية التي تنفذ لملاحقة مضافات الارهاب وتدميرها".  ووجّه بـ"ضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الارهابية، بالتعاون مع وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها، وأثنى في الوقت نفسه، على الجهود المتميزة التي أثمرت عن قتل عدد من الارهابيين المطلوبين".  وثمّن القائد العام للقوات المسلحة جهود المقاتلين الابطال، الذين يحققون الأمن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية العاصمة بغداد عبر ضرباتهم الاستباقية للإرهاب".  وأعلنت قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي، اليوم السبت، مقتل ما يسمى بـ”والي الطارمية والمفتي الشرعي”، في كمين محكم شمال بغداد.  وقالت القيادة في بيان ورد لـ {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن قوة من فوج الطارمية التابع للحشد اشتبكت مع مجموعة من داعش، أسفر الاشتباك عن قتل ثلاثة عناصر من التنظيم.  وأشار البيان إلى سقوط ثلاث ضحايا من مقاتلي الفوج وإصابة أثنين آخرين.

اسرار معركة الطارمية بقيادة الكاظمي وماذا حصل فيها !!

{موقع: وظائف وأخبار العراق}
اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

وجه القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي، يوم السبت، بضرورة إدامة عمليات ملاحقة "الفلول الارهابية" في قضاء الطارمية الذي شهد صباح اليوم مقتل ما يسمى بـ"والي الطارمية والمفتي الشرعي"، في كمين محكم.

وقال مكتب الكاظمي في بيان ورد لــ {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن الأخير "أجرى زيارة الى قضاء الطارمية للاطلاع والإشراف على العمليات الاستباقية التي انطلقت للقضاء على ما تبقى من عصابات داعش، ضمن حملة الحكومة وتوجيهات القائد العام للقوات المسلحة بالقضاء على عصابات داعش الارهابية والتي ادت الى مقتل قيادات الإرهاب".

وأضاف أن "الكاظمي زار مقر اللواء 59 عمليات المشاهدة، الفرقة السادسة، في قضاء الطارمية، يرافقه معاون رئيس اركان الجيش وقائد عمليات بغداد".

واجتمع الكاظمي بـ"عدد من القادة الامنيين، واستمع الى ايجاز عن تطورات الوضع الامني في المنطقة، واطلع على تفاصيل العمليات العسكرية والامنية التي تنفذ لملاحقة مضافات الارهاب وتدميرها".

ووجّه بـ"ضرورة إدامة عمليات ملاحقة الفلول الارهابية، بالتعاون مع وجهاء المنطقة وشيوخ عشائرها، وأثنى في الوقت نفسه، على الجهود المتميزة التي أثمرت عن قتل عدد من الارهابيين المطلوبين".

وثمّن القائد العام للقوات المسلحة جهود المقاتلين الابطال، الذين يحققون الأمن والاستقرار ويحملون أمانة ومسؤولية حماية العاصمة بغداد عبر ضرباتهم الاستباقية للإرهاب".

وأعلنت قيادة عمليات بغداد للحشد الشعبي، اليوم السبت، مقتل ما يسمى بـ”والي الطارمية والمفتي الشرعي”، في كمين محكم شمال بغداد.

وقالت القيادة في بيان ورد لـ {موقع: وظائف وأخبار العراق} إن قوة من فوج الطارمية التابع للحشد اشتبكت مع مجموعة من داعش، أسفر الاشتباك عن قتل ثلاثة عناصر من التنظيم.

وأشار البيان إلى سقوط ثلاث ضحايا من مقاتلي الفوج وإصابة أثنين آخرين.


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة