امطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.. حالة طقس العراق خلال حظر التجوال

  

توقع المتنبئ الجوي صادق العطية، الخميس، ان تشهد البلاد خلال الايام الثلاثة المقبلة سقوط امطار مع انخفاض في درجات الحرارة.  وقال العطية في منشور له على الفيسبوك، ان "خرائط الطقس تشير الى تساقط الثلوج يوم غد الجمعة وكذلك الأمطار على محافظة السليمانية وأربيل ودهوك، ويشمل تساقط الثلوج المناطق المنخفضة على فترات، وستشمل فرص الامطار على مناطق شمال الموصل وربما أجزاء من كركوك، أما باقي مناطق البلاد، فستشهد أجواء مستقرة مع ظهور بعض السحب المتفرقة".    وأضاف، "كما تشير التنبؤات إلى عودة حالة عدم الاستقرار في مناطق متفرقة من البلاد، حيث من المتوقع تجدد فرص الأمطار على المنطقة الغربية عصر ومساء غد الجمعة، وتشمل أغلب المناطق هناك ثم تتحرك السحب الممطرة في وقت متأخر من مساء الغد او نهار السبت لتشمل مناطق متفرقة من الموصل وصلاح الدين ومناطق شمال العاصمة بغداد وديالى وربما كربلاء أيضا".    وتابع، "ومتوقع حالة جوية جديدة منتصف الأسبوع المقبل"، مبينا "أما الرياح، فتكون شمالية غربية خفيفة السرعة في مناطق الجنوب وجنوبية غربية في المنطقة الغربية ومتقلبة الاتجاه في باقي المناطق خفيفة السرعة".

امطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة.. حالة طقس العراق خلال حظر التجوال


{موقع: وظائف وأخبار العراق}
اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



توقع المتنبئ الجوي صادق العطية، الخميس، ان تشهد البلاد خلال الايام الثلاثة المقبلة سقوط امطار مع انخفاض في درجات الحرارة.

وقال العطية في منشور له على الفيسبوك، ان "خرائط الطقس تشير الى تساقط الثلوج يوم غد الجمعة وكذلك الأمطار على محافظة السليمانية وأربيل ودهوك، ويشمل تساقط الثلوج المناطق المنخفضة على فترات، وستشمل فرص الامطار على مناطق شمال الموصل وربما أجزاء من كركوك، أما باقي مناطق البلاد، فستشهد أجواء مستقرة مع ظهور بعض السحب المتفرقة".  

وأضاف، "كما تشير التنبؤات إلى عودة حالة عدم الاستقرار في مناطق متفرقة من البلاد، حيث من المتوقع تجدد فرص الأمطار على المنطقة الغربية عصر ومساء غد الجمعة، وتشمل أغلب المناطق هناك ثم تتحرك السحب الممطرة في وقت متأخر من مساء الغد او نهار السبت لتشمل مناطق متفرقة من الموصل وصلاح الدين ومناطق شمال العاصمة بغداد وديالى وربما كربلاء أيضا".  

وتابع، "ومتوقع حالة جوية جديدة منتصف الأسبوع المقبل"، مبينا "أما الرياح، فتكون شمالية غربية خفيفة السرعة في مناطق الجنوب وجنوبية غربية في المنطقة الغربية ومتقلبة الاتجاه في باقي المناطق خفيفة السرعة".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-