U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

كتلة قطبية باردة تغزو العراق.. وانخفاض الحرارة حتى منتصف الشهر

 

أكد المتنبئ الجوي واثق السلامي، ان انخفاض درجات الحرارة في العراق سيستمر حتى منتصف الشهر.  وقال السلامي في منشور على فيسبوك، ان "توقعات انخفاض درجات الحرارة لما بعد منتصف الشهر واردة حسب النموذج الامريكي والذي يشير لنزول قطبي مصحوب بكتلة قطبية باردة ..والله اعلم".  وكانت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي اعلنت، اليوم السبت، حالة الطقس الجوية للأيام الاربعة المقبلة. وذكرت الهيأة في بيان تلقى {موقع: وظائف وأخبار العراق} نسخة منه أن "طقس يوم غد الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وفي اقسامها الغربية غائما، ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية يكون صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".  واضاف البيان، أن "طقس الاثنين المقبل صحو الى غائم جزئيا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئيا الى غائم مع زخات مطر متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".  واشار البيان الى أن "طقس الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية، يكون صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحو الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".  وتابع: "طقس الاربعاء المقبل، غائم جزئيا الى غائم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

كتلة قطبية باردة تغزو العراق.. وانخفاض الحرارة حتى منتصف الشهر


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكد المتنبئ الجوي واثق السلامي، ان انخفاض درجات الحرارة في العراق سيستمر حتى منتصف الشهر.

وقال السلامي في منشور على فيسبوك، ان "توقعات انخفاض درجات الحرارة لما بعد منتصف الشهر واردة حسب النموذج الامريكي والذي يشير لنزول قطبي مصحوب بكتلة قطبية باردة ..والله اعلم".

وكانت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي اعلنت، اليوم السبت، حالة الطقس الجوية للأيام الاربعة المقبلة.
وذكرت الهيأة في بيان تلقى {موقع: وظائف وأخبار العراق} نسخة منه أن "طقس يوم غد الاحد في المنطقتين الوسطى والجنوبية صحو مع قطع من الغيوم وفي اقسامها الغربية غائما، ، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية يكون صحواً مع قطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا".

واضاف البيان، أن "طقس الاثنين المقبل صحو الى غائم جزئيا في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون غائم جزئيا الى غائم مع زخات مطر متفرقة، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

واشار البيان الى أن "طقس الثلاثاء في المنطقتين الوسطى والشمالية، يكون صحوا مع قطع من الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحو الى غائم جزئيا ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

وتابع: "طقس الاربعاء المقبل، غائم جزئيا الى غائم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة