U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

الكاظمي يعلن خبر هام حول الاتفاقية الصينية ويؤكد !!

 

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، عدم وجود اتفاقية بديلة عن الاتفاق المبرم بين العراق والصين، فيما حذّر من "حملات تشكيك" تستهدف تقارب العراق مع أي دولة.  وقال الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة اليوم، إنه "لا توجد اتفاقية بديلة عن الاتفاق مع الصين"، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن "العراق يجب أن يكون بيئة جاذبة للاستثمار وليس طاردة، لأننا بحاجة فعلية للاستثمارات وتوفير فرص العمل والإعمار".   وأضاف الكاظمي أن "المجلس التنسيقي العراقي السعودي عقد اجتماعات متواصلة خلال اليومين الماضيين، للوصول الى مجموعة تفاهمات بخصوص قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والنفط والتعليم والثقافة وغيرها".   وتابع أن "هناك حملات تشكيك بأي تقارب للعراق مع أي دولة، ترافقها شائعات تهدف لخلط الأوراق وتعطيل أي تفاهم يصب في صالح البلد".

الكاظمي يعلن خبر هام حول الاتفاقية الصينية ويؤكد !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكد رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الثلاثاء، عدم وجود اتفاقية بديلة عن الاتفاق المبرم بين العراق والصين، فيما حذّر من "حملات تشكيك" تستهدف تقارب العراق مع أي دولة.

وقال الكاظمي خلال جلسة مجلس الوزراء المنعقدة اليوم، إنه "لا توجد اتفاقية بديلة عن الاتفاق مع الصين"، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن "العراق يجب أن يكون بيئة جاذبة للاستثمار وليس طاردة، لأننا بحاجة فعلية للاستثمارات وتوفير فرص العمل والإعمار".
 
وأضاف الكاظمي أن "المجلس التنسيقي العراقي السعودي عقد اجتماعات متواصلة خلال اليومين الماضيين، للوصول الى مجموعة تفاهمات بخصوص قطاعات الصناعة والتجارة والزراعة والنفط والتعليم والثقافة وغيرها".
 
وتابع أن "هناك حملات تشكيك بأي تقارب للعراق مع أي دولة، ترافقها شائعات تهدف لخلط الأوراق وتعطيل أي تفاهم يصب في صالح البلد".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة