U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

المالية النيابية تعلن خبر سار للموظفين والمتقاعدين

  

أكدت اللجنة المالية النيابية، يوم الاثنين، أن تأخر مجلس النواب في إقرار موازنة 2021 لن يؤثر على مواعيد صرف الرواتب، مبينة أن وزارة المالية ستقوم بالصرف وفق آلية تقسيم إجمالي مبلغ الموازنة على 12 شهراً، كما جرى في العام 2020.  وقال عضو اللجنة كمال كوجر، لوكالة شفق نيوز، إن وزير المالية أصدر تعليمات لدوائر الوزارة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين لشهر كانون الثاني الجاري وفق مبدأ 1/12، أي بتقسيم الموازنة على 12 شهراً ليتم صرف الرواتب بالشهر المعني، كما تم العمل به خلال العام الماضي بسبب تعرقل إقرار موازنة 2020.  وأشار إلى أن تأخر مجلس النواب بالتصويت على قانون الموازنة العامة لن يؤثر على صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين.  ويعد تأخر صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين في مواعيدها مصدر قلق لملايين العراقيين، وازداد هاجس القلق هذا بعد تأخر إرسال مجلس الوزراء قانون الموازنة الاتحادية العامة لعام 2021 إلى مجلس النواب لمناقشتها وإقرارها، وكذلك عدم عقد البرلمان جلسة للتصويت على قانون الموازنة، ما أسهم بانتشار الشائعات والتكهنات بشأن الالتزام بصرف الرواتب.

المالية النيابية تزف خبراً ساراً للموظفين والمتقاعدين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أكدت اللجنة المالية النيابية، يوم الاثنين، أن تأخر مجلس النواب في إقرار موازنة 2021 لن يؤثر على مواعيد صرف الرواتب، مبينة أن وزارة المالية ستقوم بالصرف وفق آلية تقسيم إجمالي مبلغ الموازنة على 12 شهراً، كما جرى في العام 2020.

وقال عضو اللجنة كمال كوجر، لوكالة شفق نيوز، إن وزير المالية أصدر تعليمات لدوائر الوزارة بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين لشهر كانون الثاني الجاري وفق مبدأ 1/12، أي بتقسيم الموازنة على 12 شهراً ليتم صرف الرواتب بالشهر المعني، كما تم العمل به خلال العام الماضي بسبب تعرقل إقرار موازنة 2020.

وأشار إلى أن تأخر مجلس النواب بالتصويت على قانون الموازنة العامة لن يؤثر على صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين.

ويعد تأخر صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين في مواعيدها مصدر قلق لملايين العراقيين، وازداد هاجس القلق هذا بعد تأخر إرسال مجلس الوزراء قانون الموازنة الاتحادية العامة لعام 2021 إلى مجلس النواب لمناقشتها وإقرارها، وكذلك عدم عقد البرلمان جلسة للتصويت على قانون الموازنة، ما أسهم بانتشار الشائعات والتكهنات بشأن الالتزام بصرف الرواتب.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة