طقس العراق: أمطار وعواصف رعدية هذا الأسبوع

  

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، (10 كانون الثاني/ يناير 2021) حالة الطقس للأيام الاربعة المقبلة. وذكرت الهيأة في بيان أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة".  واضافت أن "طقس الثلاثاء المقبل مماثل لليوم الذي قبله، إذ يكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة ايضاً".  واشارت الى أن "طقس الاربعاء المقبل سيكون صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا واحيانا غائم، في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".  وتابع البيان: "طقس الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة وتزداد شدة الامطار خلال الليل لتتحول الى امطار متوسطة الشدة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما طقس المنطقة الشمالية يكون غائما مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وتكون الامطار غزيرة خاصة في اقسامها الشمالية والشرقية منها مع حدوث عواصف رعدية، ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائم جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".

طقس العراق: أمطار وعواصف رعدية هذا الأسبوع


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقعت هيأة الانواء الجوية والرصد الزلزالي، يوم الأحد، (10 كانون الثاني/ يناير 2021) حالة الطقس للأيام الاربعة المقبلة.
وذكرت الهيأة في بيان أن "طقس يوم غد الاثنين سيكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة".

واضافت أن "طقس الثلاثاء المقبل مماثل لليوم الذي قبله، إذ يكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ولا تغير في درجات الحرارة ايضاً".

واشارت الى أن "طقس الاربعاء المقبل سيكون صحوا يتحول تدريجيا الى غائم جزئيا واحيانا غائم، في المنطقتين الوسطى والشمالية، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع قطع من الغيوم، ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابع البيان: "طقس الخميس في المنطقة الوسطى سيكون غائما مع تساقط زخات مطر خفيفة وتزداد شدة الامطار خلال الليل لتتحول الى امطار متوسطة الشدة في بعض الاماكن مع حدوث عواصف رعدية، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما طقس المنطقة الشمالية يكون غائما مع تساقط امطار متوسطة الى غزيرة الشدة وتكون الامطار غزيرة خاصة في اقسامها الشمالية والشرقية منها مع حدوث عواصف رعدية، ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائم جزئيا واحيانا غائم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-