U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

من امام ترامب الكاظمي يحذر تركيا من المساس بسيادة العراق وهيبتة


موقع: وظائف وأخبار العراق

ترامب: قواتنا في العراق لمواجهة أي تحرك إيراني.. الكاظمي: لن نسمح بالتدخل التركي

قال الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الخميس، إن القوات الأميركية موجودة في العراق لمواجهة أي تحرك إيراني محتمل.

وأضاف ترامب خلال لقاء جمعه في البيت الأبيض برئيس الوزراء العراقي مصطفى الكاظمي، أن "الولايات المتحدة لديها عدد محدود من القوات في العراق، ونتطلع إلى اليوم الذي تنتهي فيه الحاجة لبقاء جنودنا هناك"، موضحا بالقول "سنغادر العراق إذا تمكن من الدفاع عن نفسه".

وتابع "إذا تأكدنا من حقيقة استهداف الأميركيين في العراق سنتصرف بقوة ضد التهديدات
من جهته قال رئيس الوزراء العراق مصطفى الكاظمي إن بغداد ترحب بالشركات والاستثمارات الأميركية في البلاد.

كما تحدث الكاظمي عن التطورات بين العراق وتركيا وشدد أن بلاده "لن تسمح بالتدخل التركي في العراق"، مضيفا أن هذا "أمر غير مقبول".

ويجري رئيس الوزراء العراقي، زيارة إلى العاصمة الأميركية واشنطن، تأتي ضمن حوار استراتيجي بشأن مكافحة الإرهاب وبقاء القوات الأميركية في العراق.

للمزيد من التفاصيل تابع هذا الفيديو:



انتهى
.........
.............
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة