بعد تسجيل اكثر من 2500 اصابة .. الصحة تحذر من موجة اخطر من الحالية لوباء كورونا

حذرت وزارة الصحة والبيئة، االجمعة، من دخول موجة أشد واخطر من الحالية لفيروس كورونا الى العراق، بعد تسجيل ارتفاع لافت في عدد الاصابات.    وقالت مديرة العلاقات العامة في الوزارة، ربى فلاح، في بيان تلقاه {موقع: وظائف وأخبار العراق}، “للاسف مازلنا نشهد زيادة في عدد الاصابات يوم بعد يوم وايضا تراجع في نسب الشفاء الكلي وزيادة في عدد الوفيات مع استمرار التهاون بالاجراءات الوقائية”.    وأضافت، أن “هذا يمكن ان يقودنا الى الدخول بموجة اشد واخطر من الموجة الحالية مما يؤثر سلبا على الوضع الصحي في المؤسسات الصحية وكذلك الكوادر الطبية والصحية الذين نحن بامس الحاجة لهم اليوم في ظل هذه الظروف الصعبة”.   وتابعت مديرة علاقات الصحة، “نرجو من المواطنين الكرام الالتزام بالاجراءات الوقائية من لبس الكمامة وتعقيم اليدين والتباعد الاجتماعي الذي هو السبيل الوحيد للخلاص من هذا الوباء وخفض مستوى اعداد الاصابات”.    وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الجمعة، تسجيل 2530 اصابة جديدة و 13 وفاة بكورونا و 1008 حالة شفاء من الفيروس.

بعد تسجيل اكثر من 2500 اصابة .. الصحة تحذر من موجة اخطر من الحالية لوباء كورونا


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حذرت وزارة الصحة والبيئة، االجمعة، من دخول موجة أشد واخطر من الحالية لفيروس كورونا الى العراق، بعد تسجيل ارتفاع لافت في عدد الاصابات.
  
وقالت مديرة العلاقات العامة في الوزارة، ربى فلاح، في بيان تلقاه {موقع: وظائف وأخبار العراق}، “للاسف مازلنا نشهد زيادة في عدد الاصابات يوم بعد يوم وايضا تراجع في نسب الشفاء الكلي وزيادة في عدد الوفيات مع استمرار التهاون بالاجراءات الوقائية”.  

وأضافت، أن “هذا يمكن ان يقودنا الى الدخول بموجة اشد واخطر من الموجة الحالية مما يؤثر سلبا على الوضع الصحي في المؤسسات الصحية وكذلك الكوادر الطبية والصحية الذين نحن بامس الحاجة لهم اليوم في ظل هذه الظروف الصعبة”. 

وتابعت مديرة علاقات الصحة، “نرجو من المواطنين الكرام الالتزام بالاجراءات الوقائية من لبس الكمامة وتعقيم اليدين والتباعد الاجتماعي الذي هو السبيل الوحيد للخلاص من هذا الوباء وخفض مستوى اعداد الاصابات”.  

وأعلنت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الجمعة، تسجيل 2530 اصابة جديدة و 13 وفاة بكورونا و 1008 حالة شفاء من الفيروس.


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-