أكثر الدول تأثراً بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون ويكيبيديا, اوميكرون, ميكرون هيرن, أوميكرون معنى, أوميكرون فيروس, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 100

اهلا بكم متابعي موقع وقناة هل تعلم؟ أخبار في هذا الموضوع سنعرض لكم شرح كامل عن :

أكثر الدول تأثراً بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون"

أوميكرون اعراض, أوميكرون ويكيبيديا, اوميكرون, ميكرون هيرن, أوميكرون معنى, أوميكرون فيروس, أوميكرون المتحور الجديد, omicron 1 greater noida, omicron 100
أكثر الدول تأثراً بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون"

لا تنسى زيارتنا باستمرار للحصول على كل شيء جديد ومميز معنا لاتنسونا من صالح دعائكم

الدول الاكثر تأثراً بمتحور فيروس كورونا الجديد "أوميكرون"

أظهر تحليل أن طفرة كورونا الجديدة ، والتي أطلقت عليها منظمة الصحة العالمية "أوميكرون" ، لها العديد من الطفرات ، وقد يظهر تأثيرها الكامل في البلدان التي كانت حملات التطعيم فيها ضعيفة بشكل ملحوظ. وبحسب التحليل الذي نشرته صحيفة "الجارديان" ، فإن هناك طفرات في الطفرة الجديدة للفيروس ، تجعله ينتشر على نطاق أوسع ، ويمكنه أيضًا أن يكون قادرًا على التهرب من الأجسام المضادة ، مما يؤدي إلى إضعاف الجراثيم. 

فعالية اللقاحات. تتسابق فرق من علماء الفيروسات حول العالم للحصول على التسلسل الجيني للأوميكرون. أظهر بحث أجراه العالم توليو دي أوليفيرا ، الذي يدير مركزين للتسلسل الجيني في جامعتين في جنوب إفريقيا ، أن الطفرة الجديدة تحتوي على أكثر من 30 طفرة ، مقارنة بالسلالة الأصلية لفيروس كورونا. 

أكثر هذه الطفرات إثارة للقلق هي تلك الطفرات التي تمكن الطافرة من تجنب الأجسام المضادة ، سواء من عدوى سابقة أو من التطعيم.

قال البروفيسور جيس بلوم ، عالم الفيروسات في مركز فريد هاتشينسون لأبحاث السرطان في سياتل: 
"أتوقع أن يكون لأوميكرون تأثير أكبر في تحييد الأجسام المضادة التي يسببها اللقاح أو العدوى ، أكثر من أي متحور رأيناه حتى الآن". كيف يظل Omicron "لغزًا ، ويعتقد العلماء أنه ، مثل طفرة بيتا التي ظهرت أيضًا في جنوب إفريقيا في عام 2020 ، فإن التفسير الأكثر منطقية هو أن الفيروس كان قادرًا على النمو والتطور بشكل مطرد في جسم شخص يعاني من نقص المناعة ، والذي قد لدي الإيدز ". . 

مع وجود حوالي 8.2 مليون شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية ، أكثر من أي مكان آخر في العالم ، كانت معركة جنوب إفريقيا ضد COVID-19 معقدة بشكل خاص ، حيث يكافح هؤلاء المرضى للتخلص من فيروس يمكن أن يبقى في أجسادهم لفترة أطول.

يقول العلماء إن إجراءات حظر السفر ستساعد في إبطاء انتشار متحولة Omicron ، لكن إيقافها يكاد يكون مستحيلًا ، وفقًا للصحيفة. يحاول مصنعو اللقاحات والعلماء معرفة مدى قدرة Omicron على إضعاف الحماية التي توفرها اللقاحات.

 في إسرائيل ، على سبيل المثال ، تم تسجيل 4 حالات من عقار أوميكرون لأشخاص تم تطعيمهم وعادوا مؤخرًا من دول أفريقية. يحذر خبراء الصحة من أن الدول التي كان فيها عدد التطعيمات قليلة للسكان ، قد تشهد أسوأ النتائج نتيجة الطفرة الجديدة ، وسيكون الوضع أفضل في البلدان التي تكثر فيها التطعيمات ، وستكشف البيانات من هذه الدول في الأسابيع والأشهر القادمة القوة الحقيقية لأوميكرون ، وفقا للصحيفة. .
=====================
 مهم لك عزيزي الزائر  للحصول على جميع الاخبار تابعنا على: 

قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع هل تعلم؟ أخبار

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع هل تعلم؟ أخبار على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع هل تعلم؟ أخبار
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع هل تعلم؟ أخبار غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع هل تعلم؟ أخبار اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع هل تعلم؟ أخبار قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع هل تعلم؟ أخبار على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -