الخزعلي يتوعد الأمريكيين: الهدنة انتهت اخرجوا من العراق والا !!

 

أعلن زعيم عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، يوم الخميس، انتهاء الهدنة مع الأمريكان في العراق، مؤكدا أن التصدي للوجود الأجنبي في العراق مشروع بكافة الوسائل.    وقال الخزعلي، في مقابلة متلفزة على قناة العراقية المملوكة للحكومة، إنه "لم يكن للممثلة الأممية جينين بلاسخارت أي دور في موضوع الهدنة بين فصائل المقاومة والجانب الأمريكي أبدا، والشخص الأساسي الذي تدخل في موضوع الهدنة وحاول تجنيب البلد التداعيات هو هادي العامري زعيم تحالف الفتح".    وأضاف أن "الهدنة مع الأمريكان انتهت، كون شروط الهدنة لم تتحقق، وسنثبت المبدأ في الحق الكامل بالتصدي العسكري للقوات الأجنبية، خصوصًا أن التصدي للوجود الأجنبي ورفضه مشروع بكافة الوسائل المتاحة".    وتأتي تصريحات الخزعلي بعد يوم من عودة عمليات القصف الصاروخي نحو المنطقة الخضراء، التي تضم السفارة الأمريكية في العراق.    وتسبب الهجوم الأخير بسقوط طفلة ضحية وعدد من الجرحى المدنيين. واستخدم فيه لأول مرة صواريخ من نوع غراد.     وكان هذا أول هجوم من نوعه خلال نحو خمسة أسابيع، بعدما توقفت الهجمات إثر إعلان جماعة تطلق على نفسها اسم "المقاومة العراقية" في العاشر من الشهر الماضي، إيقاف عملياتها ضد القوات والمصالح الأجنبية وخاصة الأمريكية في العراق لاتاحة الفرصة أمامها للانسحاب من البلاد.    وجاء إعلان وقف الهجمات، بعدما هددت واشنطن بإغلاق سفارتها في العاصمة العراقية بغداد، وفق ما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

الخزعلي يتوعد الأمريكيين: الهدنة انتهت اخرجوا من العراق والا !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلن زعيم عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، يوم الخميس، انتهاء الهدنة مع الأمريكان في العراق، مؤكدا أن التصدي للوجود الأجنبي في العراق مشروع بكافة الوسائل.


وقال الخزعلي، في مقابلة متلفزة على قناة العراقية المملوكة للحكومة، إنه "لم يكن للممثلة الأممية جينين بلاسخارت أي دور في موضوع الهدنة بين فصائل المقاومة والجانب الأمريكي أبدا، والشخص الأساسي الذي تدخل في موضوع الهدنة وحاول تجنيب البلد التداعيات هو هادي العامري زعيم تحالف الفتح".


وأضاف أن "الهدنة مع الأمريكان انتهت، كون شروط الهدنة لم تتحقق، وسنثبت المبدأ في الحق الكامل بالتصدي العسكري للقوات الأجنبية، خصوصًا أن التصدي للوجود الأجنبي ورفضه مشروع بكافة الوسائل المتاحة".


وتأتي تصريحات الخزعلي بعد يوم من عودة عمليات القصف الصاروخي نحو المنطقة الخضراء، التي تضم السفارة الأمريكية في العراق.


وتسبب الهجوم الأخير بسقوط طفلة ضحية وعدد من الجرحى المدنيين. واستخدم فيه لأول مرة صواريخ من نوع غراد. 


وكان هذا أول هجوم من نوعه خلال نحو خمسة أسابيع، بعدما توقفت الهجمات إثر إعلان جماعة تطلق على نفسها اسم "المقاومة العراقية" في العاشر من الشهر الماضي، إيقاف عملياتها ضد القوات والمصالح الأجنبية وخاصة الأمريكية في العراق لاتاحة الفرصة أمامها للانسحاب من البلاد.


وجاء إعلان وقف الهجمات، بعدما هددت واشنطن بإغلاق سفارتها في العاصمة العراقية بغداد، وفق ما أفادت وسائل إعلام أمريكية.


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

https://bit.ly/37U75Nk

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :

https://bit.ly/3jEf4A8

لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :

https://bit.ly/3kGUUGW

للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:

https://t.me/haltalaam1

موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-