بالفيديو شاهد كيف استقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي شيوخ عشائر الناصرية

 

بالفيديو شاهد كيف استقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي شيوخ عشائر الناصرية

بالفيديو شاهد كيف استقبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي شيوخ عشائر الناصرية


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:

استقبل رئيس مجلس الوزراء، السيد مصطفى الكاظمي، الأربعاء، وفدا من عشائر عموم محافظة ذي قار، واستعرض الوفد واقع المحافظة الخدمي والمعيشي والأمني، والمشاكل التي تعيق تقديم الخدمات الى أبنائها في المدن والقصبات.

ورحب السيد الكاظمي بالوفد واستمع الى جميع مطالبهم، ووعد بزيارة المحافظة قريبا، للوقوف على المشاكل وسبل معالجتها، مؤكدا أن ذي قار تستحق كل الدعم والإسناد، ولدى الحكومة مشاريع كبيرة لخدمة أبنائها.

وأكد سيادته أن عشائر ذي قار الأصيلة هي امتداد للعمق التأريخي الذي تتميز يه المحافظة، مشيدا بتضحياتها في الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية، من أجل وحدة واستقرار العراق، مؤكدا على دور العشائر في عموم العراق، في أن تكون داعمة للنظام الاجتماعي ومساندة للدولة في تطبيق القانون وسيادته على الجميع.

من جانبهم أشاد وفد العشائر بدور السيد رئيس مجلس الوزراء، وقيادته في هذه المرحلة المهمة من مسيرة البلد، وأكدوا أن العراقيين جميعا يتطلعون الى مستقبل أفضل للعراق ولأبنائه.

المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-