U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

خبر سار اطلاق الرواتب لأكثر من مليون عراقي

 

أطلقت هيئة الحماية الاجتماعية، التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم الاثنين، رواتب المستفيدين من الرعاية.  وذكرت الهيئة في بيان ورد {لموقع: وظائف وأخبار العراق} ان هيئة الحماية الاجتماعية أطلقت راتب الرعاية الاجتماعية لشهر تشرين الثاني من عام ٢٠٢٠، لأكثر من مليون و(٣٠٠) الف اسرة مستفيدة من بغداد والمحافظات عدا اقليم كوردستان وبمبلغ يصل الى اكثر من (214 ) مليار دينار.  وبين مدير عام الحماية الاجتماعية حسين علي أن "عدد الاسر التي يعيلها رجال بلغ (963676) اسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (161) مليار دينار فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء (430260) اسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (52) مليار دينار، داعيا الأسر إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام الراتب".  ودعت هيئة الحماية الاجتماعية الاسر المستفيدة كافة إلى الالتزام بالشروط الصحية لخلية الازمة الخاصة بفايروس كورونا عند استلامها الرواتب حفاظا على الصحة العامة.  يذكر أن راتب الرعاية الاجتماعية اصبح يدفع كل شهر بدلاً من شهرين بعد الاتفاق مع مصرف الرافدين.

خبر سار اطلاق الرواتب لأكثر من مليون عراقي


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أطلقت هيئة الحماية الاجتماعية، التابعة الى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، يوم الاثنين، رواتب المستفيدين من الرعاية.

وذكرت الهيئة في بيان ورد {لموقع: وظائف وأخبار العراق} ان هيئة الحماية الاجتماعية أطلقت راتب الرعاية الاجتماعية لشهر تشرين الثاني من عام ٢٠٢٠، لأكثر من مليون و(٣٠٠) الف اسرة مستفيدة من بغداد والمحافظات عدا اقليم كوردستان وبمبلغ يصل الى اكثر من (214 ) مليار دينار.

وبين مدير عام الحماية الاجتماعية حسين علي أن "عدد الاسر التي يعيلها رجال بلغ (963676) اسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (161) مليار دينار فيما بلغ عدد الأسر التي تعيلها نساء (430260) اسرة بمبلغ يصل إلى أكثر من (52) مليار دينار، داعيا الأسر إلى مراجعة منافذ الصرف لاستلام الراتب".

ودعت هيئة الحماية الاجتماعية الاسر المستفيدة كافة إلى الالتزام بالشروط الصحية لخلية الازمة الخاصة بفايروس كورونا عند استلامها الرواتب حفاظا على الصحة العامة.

يذكر أن راتب الرعاية الاجتماعية اصبح يدفع كل شهر بدلاً من شهرين بعد الاتفاق مع مصرف الرافدين.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة