القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

بالفيديو..حكم مباراة يشهر مسدسة ويطلق النار على الجماهير بعد نزولهم الى ارض الملعب

بالفيديو..حكم مباراة يشهر مسدسة ويطلق النار على الجماهير بعد نزولهم الى ارض الملعب     لم يجد حكم مباراة كرة القدم في هندوارس خيار إلا أن يسحب مسدسة ويشهره في وجه الآخرين تحسبا لوقوع كارثة. وأظهر مقطع فيديو جرى تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات بعيد انتهاء المباراة بين فريقين محليين، حيث نزلت أعداد من الجماهير إلى أرض الملعب، وفجأة سمع دوي إطلاق نار .   وتبين أن مطلق الرصاص هو حكم المباراة، إذ رصدتة الكاميرات وهو يسير حاملا سلاحه الناري.     بالفيديو حكم مباراة يطلق النار على الجماهير بعد نزولها لارض الملعب       حكم كرة قدم يحمل مسدس ويطلق النار على الجماهير    وذكرت تقارير إعلامية أن المباراة إقيمت، قبل أيام، في منطقة كوبان غربي هندوراس، الدولة الواقعة في أميركا الوسطى.    وقالت قناة "Televicentro" التلفزيونية المحلية إن الحكم شعر بخطر يهدد حياتة، بعد نزول جمهور الفريق الخاسر، ثم أطلق النيران في الهواء لتفريق أنصار الفريق.      وتعاني هندوراس من أزمات اقتصادية واجتماعية خانقة فضلا عن نظام غارق في الفساد، وهو ما أدى إلى تفشي العنف في البلاد، التي تواجه أيضا جرائم العصابات المنظمة.      قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .  . . القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا  . الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا  . الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا  . القناة على التلكرام أضغط هنا  . صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا  . تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا  . كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا  . .  -------------------------------- .  . موقع وظائف وأخبار العراق . . التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك . ========== . ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي . . كذلك يوفر لكم موقع وظائف واخبار العراق ايضا  أخبار السياسة ، أخبار الاقتصاد , أخبار الرياضة ،أخبار الطقس , أخبار الصحة , أخبار الابراج , أخبار منوعة كذلك أخبار الطلاب واهم القرارات الجديدة والتصريحات و أخبار السلف والقروض والتعيينات الجديدة في القطاع العام والقطاع الخاص و أخبار الصحة و الجمال و أخبار التكنولوجيا .  . ============



بالفيديو..حكم مباراة يشهر مسدسة ويطلق النار على الجماهير بعد نزولهم الى ارض الملعب



لم يجد حكم مباراة كرة القدم في هندوارس خيار إلا أن يسحب مسدسة ويشهره في وجه الآخرين تحسبا لوقوع كارثة.

وأظهر مقطع فيديو جرى تداولة على مواقع التواصل الاجتماعي لحظات بعيد انتهاء المباراة بين فريقين محليين، حيث نزلت أعداد من الجماهير إلى أرض الملعب، وفجأة سمع دوي إطلاق نار .


وتبين أن مطلق الرصاص هو حكم المباراة، إذ رصدتة الكاميرات وهو يسير حاملا سلاحه الناري.



بالفيديو حكم مباراة يطلق النار على الجماهير بعد نزولها لارض الملعب 




حكم كرة قدم يحمل مسدس ويطلق النار على الجماهير



وذكرت تقارير إعلامية أن المباراة إقيمت، قبل أيام، في منطقة كوبان غربي هندوراس، الدولة الواقعة في أميركا الوسطى.



وقالت قناة "Televicentro" التلفزيونية المحلية إن الحكم شعر بخطر يهدد حياتة، بعد نزول جمهور الفريق الخاسر، ثم أطلق النيران في الهواء لتفريق أنصار الفريق.




وتعاني هندوراس من أزمات اقتصادية واجتماعية خانقة فضلا عن نظام غارق في الفساد، وهو ما أدى إلى تفشي العنف في البلاد، التي تواجه أيضا جرائم العصابات المنظمة.



قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============