U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

لهذا السبب.. الصحة ترفض استيراد اي لقاح ضد كورونا !

 

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، أنها لن تستورد أي لقاح ضد كورونا إلا بعد موافقة منظمة الصحة العالمية.  وقال مدير عام دائرة الصحة العامة، رياض عبد الأمير في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}"، إن "الوزارة لن تستورد أي لقاح لفيروس كورونا من أي شركة، إلا بعد موافقة منظمة الصحة العالمية، مؤكدا حجز 20% من التحالف العالمي للقاحات".  وأشار إلى أن "الوزارة تراقب الشركات العالمية المنتجة للقاحات، وفي حال حصول أي لقاح على إجازة عالمية سنعمل على توفيره".  وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، امس الثلاثاء، ان العراق سيكون من اولى الدول التي تستورد اي لقاح يعتمد علميا ضد فيروس كورونا.  وذكر البدر في مقابلة متلفزة ان "هناك فرقا كبير بين ما يعلن بخصوص لقاء كورونا، وبين ما يتم اعتماده بالاستناد الى وقائع وادلة طبية".  واضاف، ان "اي دولة او شركة تنجح في اعتماد لقاح علمي حسب المعايير المعتمدة عالميا وخاصة من الاتحاد العالمي للقاح ستدفع العراق ليكون من اولى الدول التي تستورده وتفعل استخدامه".  وأعلنت وسائل إعلام أوربية، في وقت سابق، أن الاتحاد الأوربي يتعاقد على شراء 300 مليون جرعة من عقار ضد فيروس كورونا المستجد.  ووفقا لوسائل الإعلام، فإن "مفوضية الاتحاد الأوربي تفاوضت بالفعل على عقد لتسلم اللقاح الواعد من شركتي الأدوية Biontech و Pfizer".

لهذا السبب.. الصحة ترفض استيراد اي لقاح ضد كورونا!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلنت وزارة الصحة، الأربعاء، أنها لن تستورد أي لقاح ضد كورونا إلا بعد موافقة منظمة الصحة العالمية.

وقال مدير عام دائرة الصحة العامة، رياض عبد الأمير في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}"، إن "الوزارة لن تستورد أي لقاح لفيروس كورونا من أي شركة، إلا بعد موافقة منظمة الصحة العالمية، مؤكدا حجز 20% من التحالف العالمي للقاحات".

وأشار إلى أن "الوزارة تراقب الشركات العالمية المنتجة للقاحات، وفي حال حصول أي لقاح على إجازة عالمية سنعمل على توفيره".

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، سيف البدر، امس الثلاثاء، ان العراق سيكون من اولى الدول التي تستورد اي لقاح يعتمد علميا ضد فيروس كورونا.

وذكر البدر في مقابلة متلفزة ان "هناك فرقا كبير بين ما يعلن بخصوص لقاء كورونا، وبين ما يتم اعتماده بالاستناد الى وقائع وادلة طبية".

واضاف، ان "اي دولة او شركة تنجح في اعتماد لقاح علمي حسب المعايير المعتمدة عالميا وخاصة من الاتحاد العالمي للقاح ستدفع العراق ليكون من اولى الدول التي تستورده وتفعل استخدامه".

وأعلنت وسائل إعلام أوربية، في وقت سابق، أن الاتحاد الأوربي يتعاقد على شراء 300 مليون جرعة من عقار ضد فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لوسائل الإعلام، فإن "مفوضية الاتحاد الأوربي تفاوضت بالفعل على عقد لتسلم اللقاح الواعد من شركتي الأدوية Biontech و Pfizer".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة