القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

احذروا.. هدايا رأس السنة تهدد حياتك

 

اقتربت 2020 على النهاية، وبدأت استعدادات الاحتفال بليلة رأس السنة، إذ يعتاد كثير من الناس على تبادل الهدايا والتهاني بتلك المناسبة، لكن نداءات طبية عديدة خرجت، لتحذر من تلك الطقوس، في ظل وباء كورونا، إذ من المحتمل أن تحمل تلك الهدايا الفيروس المستجد، الذي تشير الأبحاث إلى أنه يعيش على أسطح الورق المقوى لمدة 24 ساعة.  وقالت أولجا نيناستينا، الطبيبة الروسية المتخصصة في الوبائيات، لوكالة «نوفوستي» الروسية، إن فيروس كورونا يمكن أن يعيش أيضا، على سطح مادتي البلاستيك والفولاذ غير القابلين للتآكل، مدة تصل إلى 3 أيام.ونبهت الطبيبة الروسية، بضرورة أن تتم عملية تغليف الهدايا بالقفازات والكمامات الواقية، كما أكدت أن كورونا يمكن أن يعيش على الأوراق النقدية أيضا، فكل فيروس عمليا يمكن أن يحتوي على كائنات مجهرية، قد تسبب ظهور عدوى «كوفيد 19».  وقال الدكتور فلاديسلاف جيمتشوجوف طبيب المناعة، إن هدايا رأس السنة، يجب أن يتم تطهيرها بمحلول معقم أو أي مادة معقمة أخرى، أما الفواكه والخضروات فيجب غسلها جيدا قبل تناولها.  ووفقا لدراسة أعدتها هيئة البحوث الأسترالية، ونشرتها صحيفة «سيدني مورنينج هيرالد» الأسترالية، كشفت أنّ فيروس كورونا يمكن أن يبقى لمدة تصل إلى 28 يومًا على الأسطح.

احذروا.. هدايا رأس السنة تهدد حياتك


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اقتربت 2020 على النهاية، وبدأت استعدادات الاحتفال بليلة رأس السنة، إذ يعتاد كثير من الناس على تبادل الهدايا والتهاني بتلك المناسبة، لكن نداءات طبية عديدة خرجت، لتحذر من تلك الطقوس، في ظل وباء كورونا، إذ من المحتمل أن تحمل تلك الهدايا الفيروس المستجد، الذي تشير الأبحاث إلى أنه يعيش على أسطح الورق المقوى لمدة 24 ساعة.

وقالت أولجا نيناستينا، الطبيبة الروسية المتخصصة في الوبائيات، لوكالة «نوفوستي» الروسية، إن فيروس كورونا يمكن أن يعيش أيضا، على سطح مادتي البلاستيك والفولاذ غير القابلين للتآكل، مدة تصل إلى 3 أيام.ونبهت الطبيبة الروسية، بضرورة أن تتم عملية تغليف الهدايا بالقفازات والكمامات الواقية، كما أكدت أن كورونا يمكن أن يعيش على الأوراق النقدية أيضا، فكل فيروس عمليا يمكن أن يحتوي على كائنات مجهرية، قد تسبب ظهور عدوى «كوفيد 19».

وقال الدكتور فلاديسلاف جيمتشوجوف طبيب المناعة، إن هدايا رأس السنة، يجب أن يتم تطهيرها بمحلول معقم أو أي مادة معقمة أخرى، أما الفواكه والخضروات فيجب غسلها جيدا قبل تناولها.

ووفقا لدراسة أعدتها هيئة البحوث الأسترالية، ونشرتها صحيفة «سيدني مورنينج هيرالد» الأسترالية، كشفت أنّ فيروس كورونا يمكن أن يبقى لمدة تصل إلى 28 يومًا على الأسطح.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
https://bit.ly/37U75Nk
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم