وزارة الاتصالات تقر التسعيرة الجديدة للإنترنت وتعلن أخبار سارة


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



أعلنت وزارة الاتصالات، الثلاثاء، عن إقرارها التسعيرة الجديدة الخاصة بخدمة الإنترنت في العراق، وزيادة السعات الدولية والمحلية المجهزة، ابتداء من الاحد، فيما أكدت أن السعات الجديدة مشروطة بنفس الأسعار السابقة.

ونقلت وكالة الانباء العراقية، عن الوزارة قولها في تصريح تابعة موقع: وظائف وأخبار العراق، إنها أقرت "التسعيرة الجديدة بخصوص العروض التشجيعية والتنظيمية لتحسين مستوى جودة الانترنت"، مبينة أن "قرار التسعيرة الجديدة تضمن زيادة في السعات الدولية والمحلية المجهزة".

وأضافت الوزارة أن "زيادة السعات التي وفرتها الوزارة نافذة من اليوم"، لافتة إلى أن "السعات الجديدة مشروطة بنفس الأسعار السابقة دون زيادة أو نقصان وبتحسن إيجابي ملحوظ".

انتهى
........
...........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 17‏/9‏/2020, 1:23 ص

    نفس شـ﴿😴﴾ـৡٍۣـي هـ❥ـ𖣔⃢ــﹻٰ۬ۛۛـﹻٰ۬ۛۛـم🙁😪 ضعيفه شبكه بلعكس زود تسعيره 30صارت35

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 17‏/9‏/2020, 10:49 ص

      اصلا الانترنيت كلش صعيف

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -