وزارة الإسكان تحدد المحافظات المشمولة في توزيع قطع الأراضي المرحلة الأولى

وزارة الإسكان تحدد المحافظات المشمولة في توزيع قطع الأراضي المرحلة الأولى


وزارة الإسكان تحدد المحافظات المشمولة في توزيع قطع الأراضي المرحلة الأولى


حددت اللجنة المكلفة المشمولين بتوزيع قطع الأراضي، ضمن برنامج الإسكان، الذي أعلن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي إطلاقه (الاثنين (13 سبتمبر 2021)، المحافظات المشمولة بالمرحلة الأولى من البرنامج.


المحافظات المشمولة في توزيع قطع الاراضي


وتشمل المرحلة الأولى في توزيع قطع الاراضي ، وفق اللجنة، 7 مدن، وهي بغداد والبصرة والنجف وواسط والرمادي وصلاح الدين، وهي "ستتضمن توزيع 338 الف قطعة ارض من اصل 550 الف".


اسماء قطع الاراضي 2021


وأضاف أن "الشعب العراقي يستحق منا بذل قصارى الجهود من اجل خدمته وتلبية احتياجاته"، مؤكّدا أن "هذا البرنامج يعد الخطوة الاولى لبرامج وخطط استراتيجية أوسع للسكن".


من جهتها، أوضحت اللجنة المكلفة بتوزيع قطع الاراضي أن "المرحلة الاولى ستتضمن توزيع 338 الف قطعة ارض من اصل 550 الف، ستشمل محافظات بغداد والبصرة والنجف وميسان وواسط وصلاح الدين والرمادي كمرحلة اولى".


توزيع قطع الاراضي 2021



وحثّت اللجنة المكلفة بتوزيع قطع الاراضي جميع المحافظين، على "التعاون مع اللجنة وتذليل الاجراءات والاسراع بتخصيص الاراضي السكنية للمواطنين".


سوف يتم إعلان عن أسماء على قناة التلكرام تابعوآ هنا 


***********************
انتهى الخبر


قنوات ومواقع التواصل الاجتماعي الرسمية لموقع وظائف وأخبار العراق

تابعنا باي مكان تريد حيث المصداقية والحقيقة في النشر اولا باول وهذه هي المواقع الرسمية اختر ما تريد .

.
.
القناة الرسمية على اليوتيوب أضغط هنا 
.
الموقع الرسمي على الانترنت أضغط هنا 
.
الصفحة الرسمية على موقع الانستكرام أضغط هنا 
.
القناة على التلكرام أضغط هنا 
.
صفحة الفيس بوك الرسمية أضغط هنا 
.
تطبيقنا على السوق بلي أضغط هنا 
.
كروب موقع وظائف وأخبار العراق على التليكرام الرسمي التعليمي أضغط هنا 
.
.
 --------------------------------
.
.
موقع وظائف وأخبار العراق
.
.
التعريف بالموقع : هذا الموقع تابع لقناة هل تعلم؟أخبار بشكل رسمي وكل ما ينشر في الموقع يخضع للمراقبة وموقع وظائف وأخبار العراق غير مسؤول عن التعليقات على المواضيع كل شخص مسؤول عن نفسه عند كتابة التعليق بحيث لا يتحمل موقع وظائف واخبار العراق اي مسؤولية قانونية حيال ذلك
.
==========
.
ملاحظات مهمة : يوفر موقع وظائف وأخبار العراق قناة رسمية على موقع اليوتيوب باسم ( هل تعلم؟أخبار ) حيث تعتبر القناة الاولى المختصة بنشر الاخبار السياسية والاقتصادية والتربوية واخبار العراق اول باول كذلك يحتوي موقع وظائف وأخبار العراق على الملازم الدراسية لكافة المراحل مرحلة الابتدائي ( سادس ابتدائي ) ومرحلة المتوسطة ( اول متوسط وثاني متوسط وثالث متوسط ) ومرحلة الاعدادية ( رابع علمي ورابع ادبي وخامس ادبي وخامس علمي تطبيقي وخامس علمي احيائي وسادس ادبي وسادس علمي احيائي وسادس علمي تطبيقي ) كلها تجدونها في موقعنا الرسمي .
.
.
============



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-