U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

بسبب البوبجي فتاة تهرب من اهلها لكي تتزوج حبيبها تعرف على القصة الكاملة !!

 

بسبب البوبجي فتاة تهرب من اهلها لكي تتزوج حبيبها تعرف على القصة الكاملة !!

بسبب البوبجي فتاة تهرب من اهلها لكي تتزوج حبيبها تعرف على القصة الكاملة !!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

اعلنت وزارة الداخلية، الاثنين، عن العثور على فتاة اغراها شاب بالهروب معه من خلال لعبة "البوبجي"، فيما اشارت الى انهاء الحكاية بالصلح والزواج.

وقالت بيان للوزارة تلقتى {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، "تمكنت الشرطة المجتمعية في دائرة العلاقات والاعلام لوزارة الداخلية من التوصل إلى المكان الذي تختبئ فيه فتاة هاربة من ذويها برفقة أحد الشباب الذين تعرفت عليه عن طريق لعبة البوبجي، وتسهم بعقد قرانهما في المحاكم المختصة".

وتابعت، "وجاءت العملية على خلفية ورود مناشدة من مديرة جمعية الأمل العراقية تدعو المجتمعية الى المساهمة بالعثور على فتاة أبلغ والدها الذي يسكن إحدى المحافظات بهروبها الى بغداد".

واوضحت، "تبين انها بصحبة شاب تعرفت عليه عن طريق لعبة البوبجي، وانهما يختبئان في إحدى مناطق بغداد العاصمة، وقد تمكن الفريق من الوصول إليهما والتحدث معهما بحضور والد الشاب بخطورة وخطأ ما أقدما عليه، وأنه مخالف للأعراف الشرعية والاجتماعية، حيث أبديا أسفهما وندمهما على ما ارتكباه من فعل، وأبدى الشاب رغبته بتصحيح خطأه والزواج بالفتاة".

ونوهت الى ان "الشرطة المجتمعية اقنعت وبحضور عدد من منظمات المجتمع المدني والد الفتاة بزواج ابنته من الشاب، وتمت عملية عقد قرانهما في المحاكم المختصة".

انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة