القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

الصحة توضح موقفها من تغيير مواعيد الدوام في المدارس

 

شددت وزارة الصحة، يوم الأربعاء، على الالتزام بتحديد يوم واحد للدوام المدرسي من دون أي استثناءات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية في مواجهة وباء كورونا، وخصوصاً بعد ظهور سلالة جديدة للفيروس.  وقالت الوزارة في تصريح تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنها دعت وزارة التربية إلى عدم منح أي استثناءات تتعلق بتمديد أيام الدوام المدرسي غير التي تم تحديدها في وقت سابق، وهي دوام ليوم واحد لكل مرحلة دراسية.  وأكدت الصحة على أنها أبلغت وزارة التربية والحكومات المحلية في المحافظات بعدم منح أي استثناءات تخص ايام دوام المدارس، وبالأخص المدارس الاهلية، يخالف قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.  وكان وزير الصحة حسن التميمي، قد كشف في تصريح يوم أمس الثلاثاء، تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} عن "تهاون من قبل بعض المؤسسات التربوية والتعليمية، وبالأخص المدارس الأهلية فعلى الرغم من تحديد الدوام المدرسي بيوم واحد إلا أن بعض المدارس جعلت الدوام لأربعة أيام في الأسبوع وقد صدر أمر بإغلاقها".

الصحة توضح موقفها من تغيير مواعيد الدوام في المدارس


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

شددت وزارة الصحة، يوم الأربعاء، على الالتزام بتحديد يوم واحد للدوام المدرسي من دون أي استثناءات، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية في مواجهة وباء كورونا، وخصوصاً بعد ظهور سلالة جديدة للفيروس.

وقالت الوزارة في تصريح تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إنها دعت وزارة التربية إلى عدم منح أي استثناءات تتعلق بتمديد أيام الدوام المدرسي غير التي تم تحديدها في وقت سابق، وهي دوام ليوم واحد لكل مرحلة دراسية.

وأكدت الصحة على أنها أبلغت وزارة التربية والحكومات المحلية في المحافظات بعدم منح أي استثناءات تخص ايام دوام المدارس، وبالأخص المدارس الاهلية، يخالف قرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية.

وكان وزير الصحة حسن التميمي، قد كشف في تصريح يوم أمس الثلاثاء، تابعه {موقع: وظائف وأخبار العراق} عن "تهاون من قبل بعض المؤسسات التربوية والتعليمية، وبالأخص المدارس الأهلية فعلى الرغم من تحديد الدوام المدرسي بيوم واحد إلا أن بعض المدارس جعلت الدوام لأربعة أيام في الأسبوع وقد صدر أمر بإغلاقها".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
{موقع: وظائف وأخبار العراق}
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم