بينها حظر ثلاثة أيام.. الأزمة النيابية تكشف عن خطة رمضان

  

كشف عضو خلية الأزمة النيابية سلمان الغريباوي الأحد، عن أوقات وآليات الحظر الجزئي والشامل خلال أيام شهر رمضان المبارك. وقال الغريباوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "شهر رمضان المبارك لن يتضمن أي حظر مشدد أو شامل طيلة أيامه، بل سيقتصر الحظر الشامل على ثلاث أيام في الأسبوع هي الخميس والجمعة والسبت"، مبينا أن "باقي أيام الأسبوع سيكون الحظر فيها جزئيا ابتداءً من الساعة السابعة مساءً حتى الخامسة فجراً".  وأضاف الغريباوي، أن "خطة شهر رمضان المبارك بالجانب الصحي، ستتضمن أيضاً التأكيد على إجراءات اخذ اللقاحات إضافة إلى تشديد المراقبة على المطاعم والمناطق العامة ومنع التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي وباقي أساليب الوقاية التي تم التأكيد عليها طيلة الفترة السابقة".

بينها حظر ثلاثة أيام.. الأزمة النيابية تكشف عن خطة رمضان


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشف عضو خلية الأزمة النيابية سلمان الغريباوي الأحد، عن أوقات وآليات الحظر الجزئي والشامل خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وقال الغريباوي في حديث لـ السومرية نيوز، ان "شهر رمضان المبارك لن يتضمن أي حظر مشدد أو شامل طيلة أيامه، بل سيقتصر الحظر الشامل على ثلاث أيام في الأسبوع هي الخميس والجمعة والسبت"، مبينا أن "باقي أيام الأسبوع سيكون الحظر فيها جزئيا ابتداءً من الساعة السابعة مساءً حتى الخامسة فجراً".

وأضاف الغريباوي، أن "خطة شهر رمضان المبارك بالجانب الصحي، ستتضمن أيضاً التأكيد على إجراءات اخذ اللقاحات إضافة إلى تشديد المراقبة على المطاعم والمناطق العامة ومنع التجمعات والحفاظ على التباعد الاجتماعي وباقي أساليب الوقاية التي تم التأكيد عليها طيلة الفترة السابقة".

 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-