القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

طقس العراق موجة باردة وامطار غزيرة تضرب هذه المحافظات

 

كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، الخميس عن حالة الطقس لهذا اليوم، التي ستشهد فيها مناطق متفرقة من البلاد، امطاراً وثلوجاً.  وقال عطية في منشور عبر صفحته بـ”فيسبوك” إن “طقس اليوم الخميس سيكون بارداً ومشمساً، فيما انتهت فرص هطول الامطار وتلاشت الحالة الجوية السريعة التي اثرت في اجواء بعض مدن البلاد يوم الاربعاء تقريبا، عدا زخات متفرقة في البصرة ليلا وفجر الخميس”.  واضاف أن “فرص هطول الامطار ما زالت مستمرة يوم الخميس في مناطق شمال كربلاء والانبار والسليمانية وشمال اربيل ودهوك مصحوبة بهطول ثلجي على المرتفعات التي ترتفع عن 1 كم وربما يكون كثيفا فوق قمم الجبال وايضا متوقع ان يصل للمناطق المنخفضة في السليمانية”.  واضاف أن “اجواء مدن البلاد تستعد لاستقبال اول موجة شتوية باردة ستؤثر في كافة المدن بدرجات متفاوتة، ومدن شمال وغرب البلاد هي الاكثر تأثرا بالحالة التي ستسجل ما دون الصفر في اغلب مناطق السليمانية ودهوك واربيل للأيام الجمعة والسبت والاحد خصوصا كذلك الحال شمال نينوى وغرب وشمال الانبار”.  وتابع عطية أن “الانخفاض يبدأ تدريجيا في كافة المدن نهار يوم غد الخميس ويتعمق خلال الايام المقبلة”، متوقعا أن “تشكل موجات من الضباب تشمل اربيل وشمال نينوى ودهوك وشرق السليمانية”.  ولفت إلى أن “هنالك استقراراً نسبياً في الاجواء يبدأ من يوم الخميس 24 كانون الأول الجاري ويستمر طوال الاسبوع المقبل ولا توجد حالة جوية مهمه ومؤثرة”.

طقس العراق موجة باردة وامطار غزيرة تضرب هذه المحافظات


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشف المتنبئ الجوي صادق عطية، الخميس عن حالة الطقس لهذا اليوم، التي ستشهد فيها مناطق متفرقة من البلاد، امطاراً وثلوجاً.

وقال عطية في منشور عبر صفحته بـ”فيسبوك” إن “طقس اليوم الخميس سيكون بارداً ومشمساً، فيما انتهت فرص هطول الامطار وتلاشت الحالة الجوية السريعة التي اثرت في اجواء بعض مدن البلاد يوم الاربعاء تقريبا، عدا زخات متفرقة في البصرة ليلا وفجر الخميس”.

واضاف أن “فرص هطول الامطار ما زالت مستمرة يوم الخميس في مناطق شمال كربلاء والانبار والسليمانية وشمال اربيل ودهوك مصحوبة بهطول ثلجي على المرتفعات التي ترتفع عن 1 كم وربما يكون كثيفا فوق قمم الجبال وايضا متوقع ان يصل للمناطق المنخفضة في السليمانية”.

واضاف أن “اجواء مدن البلاد تستعد لاستقبال اول موجة شتوية باردة ستؤثر في كافة المدن بدرجات متفاوتة، ومدن شمال وغرب البلاد هي الاكثر تأثرا بالحالة التي ستسجل ما دون الصفر في اغلب مناطق السليمانية ودهوك واربيل للأيام الجمعة والسبت والاحد خصوصا كذلك الحال شمال نينوى وغرب وشمال الانبار”.

وتابع عطية أن “الانخفاض يبدأ تدريجيا في كافة المدن نهار يوم غد الخميس ويتعمق خلال الايام المقبلة”، متوقعا أن “تشكل موجات من الضباب تشمل اربيل وشمال نينوى ودهوك وشرق السليمانية”.

ولفت إلى أن “هنالك استقراراً نسبياً في الاجواء يبدأ من يوم الخميس 24 كانون الأول الجاري ويستمر طوال الاسبوع المقبل ولا توجد حالة جوية مهمه ومؤثرة”.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات