U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

رسالة مقتدى الصدر الى العشائر أدبو أبنائكم والاااا !!!

 

رسالة مقتدى الصدر الى العشائر أدبو أبنائكم والاااا !!!

رسالة مقتدى الصدر الى العشائر أدبو أبنائكم والاااا !!!


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الاربعاء، الى حماية مدن جنوب العراق من مندسي "الثورة"، مشدداً على تأديب "بعض ابناء العشائر" المشاركين في الحرق والتخريب.

وقال الصدر في تغريدة له عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" وتابعها {موقع: وظائف وأخبار العراق}و، "إلى عشائرنا العراقية البطلة.. الى عشائرنا التي تريد حفظ أمن العراق.. الى عشائرنا التي تريد حماية المقدسات من الدواعش الإرهابيين والبعثية الأنذال ومن لف لفهم من المشاغبين والوقحين.. أملي وثقتي بكم كبيرة لحماية محافظاتكم ومناطقكم كافة، ولاسيما الناصرية الفيحاء ومقدساتكم ممن يريد المساس بهم تحت مسمى الثورة والتي كثر فيها المندسون وبكل حكمة وحنكة وتنسيق عال أمني عالي المستوى، فالعراق في خطر".

وأضاف الصدر "أملي بكم أن تؤدبوا كل المنتمين لكم ممن يشاركون في التخريب والحرق والسلب وممن يعرضون المقدسات للخطر، ونحن لكم معاضدون ناصرون"، داعياً العشائر إلى "التنسيق مع القوات الأمنية".  

وحذر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الثلاثاء، من "فتنة" ينفذها مندسون من "ثورة تشرين" في كربلاء، مهدداً بالتدخل "بطريقته الخاصة" في حال عدم حماية المقدسات من قبل القوات الامنية. 

وأفاد مصدر أمني بأن 100 متظاهر أصيبوا على الأقل يوم الثلاثاء جراء تعرضهم للضرب وكذلك التدافع في محافظة كربلاء.   

وكان ناشطون مدنيون قد أفادوا بتعرض مئات المتظاهرين إلى الضرب بالهراوات في موكب حسيني ومسيرة في مدينة كربلاء وذلك لتمجيدهم الاحتجاجات التي انطلقت في العراق منذ تشرين/اكتوبر عام 2019.

انتهى
.......
.........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعديل المشاركة
author-img

ALI KHUDHAIR

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    • Unknown photo
      Unknown8‏/10‏/2020 6:42 ص

      السلام عليكم لولا ثورة تشرين بشبابها الأبطال لما اهتزت عروش الفساد وخاف أسيادها بكل اشكالهم وعلى إختلاف الوانهم ومسمياتهم لو كنتم على نهج الحسين يا اصحاب العمائم الباطله لما ارعبكم هؤلاء الفتيه بانشودتهم لكن من لاغيرة له على وطنه ودينه لا غيرة له على ابناء شعبه جاؤا للحسين امامهم المظلوم يسمعونه ظلامتهم فارعبكم صوتهم ايها الجبناء الا ويل لكم يوم ينادي المنادي الا لعنة الله على الظالمين/كلاب للأجانب هم وعلى ابناء جلدتهم اسود

      إرسال تعليقحذف التعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة