المالية النيابية تتحدث بشأن استقطاع رواتب الموظفين

 

رأت اللجنة المالية النيابية، الجمعة، أن من غير الممكن ان تستقطع رواتب الموظفين مرتين احداهما من رفع قيمة الدولار والاخرى من المخصصات.  ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن اللجنة قولها، "لا يمكن استقطاع رواتب الموظف مرتين الأولى برفع سعر صرف الدولار والثانية من المخصصات".

المالية النيابية تتحدث بشأن استقطاع رواتب الموظفين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

رأت اللجنة المالية النيابية، الجمعة، أن من غير الممكن ان تستقطع رواتب الموظفين مرتين احداهما من رفع قيمة الدولار والاخرى من المخصصات.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن اللجنة قولها، "لا يمكن استقطاع رواتب الموظف مرتين الأولى برفع سعر صرف الدولار والثانية من المخصصات".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -