القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

الكاظمي يعلق على تعديل الرئيس التركي لياقة قميصه

 

علق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على الجدل الذي اثير في مواقع التواصل الإجتماعي حول تعديل ياقة قميصه من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.  وقال الكاظمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة أمس، حصلنا على منحة تركية بقيمة خمسة مليارات دولارات ضمن مؤتمر الكويت، لكن الآخرين ركزوا على تعديل الرئيس التركي لياقة قميص رئيس الوزراء، إنه صديق قديم.

الكاظمي يعلق على تعديل الرئيس التركي لياقة قميصه


{موقع: وظائف وأخبار العراق}


اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:
علق رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي على الجدل الذي اثير في مواقع التواصل الإجتماعي حول تعديل ياقة قميصه من قبل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وقال الكاظمي في المؤتمر الصحفي الذي عقده ليلة أمس، حصلنا على منحة تركية بقيمة خمسة مليارات دولارات ضمن مؤتمر الكويت، لكن الآخرين ركزوا على تعديل الرئيس التركي لياقة قميص رئيس الوزراء، إنه صديق قديم.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم