U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

التربية تحدد ثلاثة نقاط لعودة الدوام في المدارس منها تقليص المناهج وايام الدوام

 

كشفت لجنة التربية النيابية ، الخميس ،عن اتفاقها على تقليص مفردات المناهج الدراسية وأوقات الدوام في أيام الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد.  ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن رئيس اللجنة قصي الياسريقوله إن "النقاشات مع وزارة التربية مستمرة بشأن إيجاد آلية مناسبة يمكن تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد".  واكد الياسري "الاتفاق مع وزارة التربية على أخذ موافقة خلية الأزمة ووزارة الصحة قبل تحديد موعد بداية العام الدراسي".   وأشار الى "اتفاق لجنته مع وزارة التربية على تقليص بعض مفردات المنهج الدراسي والعمل بالتعليم المدمج وتشكيل لجنة من الوزارة لتحدد المواد التي سيدرسها الطالب من خلال المنصات الإلكترونية والمواد التي سيتم تدريسها في المدرسة أثناء الدوام".   ولفت إلى ان "الدوام في المدارس خلال العام الدراسي المقبل سيكون يومين في الأسبوع لكل مرحلة".  وفي وقت سابق، أكدت لجنة التربية النيابية، اليوم الاثنين، ان قرار البدء العام الدراسي الجديد مرهون بموافقة خلية الازمة.  وقال رئيس اللجنة النائب قصي الياسري في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} : ان "اللجنة قدمت التوصيات الى وزارة التربية بشأن العام الدراسي الجديد".  واشار الى ان "البدء بالعام الدراسي مرهون بتقارير وزارة الصحة وكذلك موافقة خلية الازمة".

التربية تحدد ثلاثة نقاط لعودة الدوام في المدارس منها تقليص المناهج وايام الدوام 


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشفت لجنة التربية النيابية ، الخميس ،عن اتفاقها على تقليص مفردات المناهج الدراسية وأوقات الدوام في أيام الأسبوع خلال العام الدراسي الجديد.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية عن رئيس اللجنة قصي الياسريقوله إن "النقاشات مع وزارة التربية مستمرة بشأن إيجاد آلية مناسبة يمكن تطبيقها خلال العام الدراسي الجديد".

واكد الياسري "الاتفاق مع وزارة التربية على أخذ موافقة خلية الأزمة ووزارة الصحة قبل تحديد موعد بداية العام الدراسي". 

وأشار الى "اتفاق لجنته مع وزارة التربية على تقليص بعض مفردات المنهج الدراسي والعمل بالتعليم المدمج وتشكيل لجنة من الوزارة لتحدد المواد التي سيدرسها الطالب من خلال المنصات الإلكترونية والمواد التي سيتم تدريسها في المدرسة أثناء الدوام". 

ولفت إلى ان "الدوام في المدارس خلال العام الدراسي المقبل سيكون يومين في الأسبوع لكل مرحلة".

وفي وقت سابق، أكدت لجنة التربية النيابية، اليوم الاثنين، ان قرار البدء العام الدراسي الجديد مرهون بموافقة خلية الازمة.

وقال رئيس اللجنة النائب قصي الياسري في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} : ان "اللجنة قدمت التوصيات الى وزارة التربية بشأن العام الدراسي الجديد".

واشار الى ان "البدء بالعام الدراسي مرهون بتقارير وزارة الصحة وكذلك موافقة خلية الازمة".

انتهى
......
.......
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة