U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

هل أنت من الأبراج الأكثر حظاً لعام 2021؟ اليك توقعات 2021

 

في دراستها المفصّلة حول حركة الكواكب والأبراج تعتبر جاكلين عقيقي أنه لن يكون في العام 2021 أي برج محظوظاً بشكلٍ لافت أو أقل حظاً من غيره.  لكن لا بد من تصنيف بعض تلك الأبراج واعتبارها أكثر حظاً كلٌّ في مجالٍ معيّن:  مواليد برج الثور والميزان سيكونون ضمن الأبراج الاكثر حظاً في العام 2021 . سيكون بانتظارهم الكثير من الانتصارات على جميع الأصعدة. فينتظرون توقيع عقدٍ أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.  كما سيكون برج الجوزاء من الأبراج المحظوظة أيضاً، إذ سيكون عاماً استثنائياً له.  أما مولود برج العذراء فسيكون محظوظاً على صعيد المال والأعمال. ويمكن تصنيفه البرج الأكثر حظاً في الحياة المهنية وسيحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته.  أما البرج الأكثر حظاً في الحب فهو برج القوس. يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً. إن كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.  هل وجدت برجك ضمن الأبراج الأكثر حظاً لعام 2021 ؟

هل أنت من الأبراج الأكثر حظاً لعام 2021؟ اليك توقعات 2021


{موقع: وظائف وأخبار العراق}
المصدر: السومرية

في دراستها المفصّلة حول حركة الكواكب والأبراج تعتبر جاكلين عقيقي أنه لن يكون في العام 2021 أي برج محظوظاً بشكلٍ لافت أو أقل حظاً من غيره.

لكن لا بد من تصنيف بعض تلك الأبراج واعتبارها أكثر حظاً كلٌّ في مجالٍ معيّن:

مواليد برج الثور والميزان سيكونون ضمن الأبراج الاكثر حظاً في العام 2021 . سيكون بانتظارهم الكثير من الانتصارات على جميع الأصعدة. فينتظرون توقيع عقدٍ أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.

كما سيكون برج الجوزاء من الأبراج المحظوظة أيضاً، إذ سيكون عاماً استثنائياً له.

أما مولود برج العذراء فسيكون محظوظاً على صعيد المال والأعمال. ويمكن تصنيفه البرج الأكثر حظاً في الحياة المهنية وسيحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته.

أما البرج الأكثر حظاً في الحب فهو برج القوس. يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً. إن كان عازباً سينتهي بالزواج، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.

هل وجدت برجك ضمن الأبراج الأكثر حظاً لعام 2021 ؟

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة