التربية النيابية تقترح موعداً لبدء العام الدراسي الجديد مع تقليص المناهج العلمية


موقع: وظائف وأخبار العراق

اضغط على الفيديو بالاسفل لتشغيلة:



اقترح مقرر لجنة التربية النيابية، طعمة عبد الله، الأحد، 13 أيلول، 2020، أن يكون ما بعد منتصف شهر تشرين ‏الأول المقبل، موعدا لبدء العام الدراسي الجديد مع تقليص محتوى المناهج العلمية.

وقال عبدالله ، إن "التربية ‏النيابية لديها تواصل مباشر مع وزارة التربية من أجل خدمة الجانب التربوي في ‏ظل تفشي وباء فيروس كورونا"، مبينا أن "الوزارة لغاية الان لم تحدد موعدا لبدء ‏العام الدراسي المقبل، لكن لجنة التربية النيابية اقترحت أن يكون ما بعد 15 تشرين الأمل موعدا لبدئه على أن يكون الموعد خاضعا لتقديرات اللجنة العليا للصحة والسلامة".

واضاف أن "اللجنة طرحت جملة من التوصيات والمقترحات منها تقسيم دوام ‏الطلبة الى مرحلتين مع شرط الغاء عطلة يوم السبت"، لافتا إلى أن "طلبة المرحلة ‏الابتدائية على سبيل المثال يقسم الى مجموعتين كل مجموعة يكون حصتها ثلاثة ايام في ‏الاسبوع وهكذا بالنسبة للمراحل البقية".

وأوضح عبدالله أن "هناك مقترحا لتقليص محتوى ‏المواد وحصره بالمواد ذات الاهمية القصوى ورفع المواد التي لن يستفاد منها ‏الطالب بشيء".

انتهى
.......
..........
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
تعليقات
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 16‏/9‏/2020, 12:34 ص

    اولا فدوه لهذني البنوتات البصوره وبعدين كل تأخير بي خير ان شاء الله للطلبه

    إرسال ردحذف
    • Unknown
      Unknown 16‏/9‏/2020, 5:50 ص

      نريد فقط طلاب الجامعات والكليات يكون الدراسة الكترونيه كونهم كبار ويفهمون الدراسة الالكترونية

      إرسال ردحذف



      وضع القراءة :
      حجم الخط
      +
      16
      -
      تباعد السطور
      +
      2
      -