U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

كتائب حزب الله: لن ندخل اليوم السفارة الامريكية ولن نطيح بحكومة الكاظمي

 

أعلن الأمين العام لكتائب "حزب الله" العراقي "أبو حسين الحميداوي" يوم الاحد ان عناصر الكتائب لاينوون دخول السفارة الامريكية في العاصمة بغداد خلال المسيرات والتظاهرات التي ستنطلق لأنصار الحشد الشعبي بالتزامن مع الذكرى الأولى على مقتل الجنرال الإيراني البارز قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد "ابو مهدي المهندس"  وقال الحميداوي في بيان اليوم "لن ندخل اليوم إلى سفارة الشر (أي السفارة الامريكية)، ولن نطيح بهذه الحكومة، فما زال في الوقت متسع".  واتخذت السلطات العراقية تدابير امنية مشددة قبل أيام تحسبا من حدوث أي طارئ قد يرافق هذه الذكرى وقد اقدمت على قطع طرق رئيسة في العاصمة بغداد التي ستشهد تظاهرات تنديدا بحادثة الاغتيال.  وقُتل أبو مهدي المهندس برفقة قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني قاسم سليماني، وعدد من مرافقيهما في غارة جوية أمريكية بطائرة بدون طيار استهدفتهم لدى خروجهم من مطار بغداد الدولي في 3 يناير/ كانون الثاني 2020.  ودفعت حادثة الاغتيال البرلمان العراقي الى التصويت لصالح قرار يلزم الحكومة بالعمل على إخراج القوات الأجنبية من البلاد.

كتائب حزب الله: لن ندخل اليوم السفارة الامريكية ولن نطيح بحكومة الكاظمي


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

أعلن الأمين العام لكتائب "حزب الله" العراقي "أبو حسين الحميداوي" يوم الاحد ان عناصر الكتائب لاينوون دخول السفارة الامريكية في العاصمة بغداد خلال المسيرات والتظاهرات التي ستنطلق لأنصار الحشد الشعبي بالتزامن مع الذكرى الأولى على مقتل الجنرال الإيراني البارز قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد "ابو مهدي المهندس"

وقال الحميداوي في بيان اليوم "لن ندخل اليوم إلى سفارة الشر (أي السفارة الامريكية)، ولن نطيح بهذه الحكومة، فما زال في الوقت متسع".

واتخذت السلطات العراقية تدابير امنية مشددة قبل أيام تحسبا من حدوث أي طارئ قد يرافق هذه الذكرى وقد اقدمت على قطع طرق رئيسة في العاصمة بغداد التي ستشهد تظاهرات تنديدا بحادثة الاغتيال.

وقُتل أبو مهدي المهندس برفقة قائد فيلق القدس بالحرس الثوري الايراني قاسم سليماني، وعدد من مرافقيهما في غارة جوية أمريكية بطائرة بدون طيار استهدفتهم لدى خروجهم من مطار بغداد الدولي في 3 يناير/ كانون الثاني 2020.

ودفعت حادثة الاغتيال البرلمان العراقي الى التصويت لصالح قرار يلزم الحكومة بالعمل على إخراج القوات الأجنبية من البلاد.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم

الاسمبريد إلكترونيرسالة