U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

اجتماع مرتقب لانهاء العام الدراسي أو استمراره

   

كشفت وزارة التربية العراقية، الأربعاء، عن اجتماع مرتقب لإتخاذ قرار مناسب بشان استمرار أو انهاء العام الدراسي 2020-2021.  وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن "الوزارة ستعقد اجتماعاً في الاسبوع المقبل أو ما بعده لاتخاذ قرار مناسب بشأن استمرار أو إنهاء العام الدراسي الحالي"، لافتاً إلى أن "جميع المقترحات ممكنة بشان العام الدراسي وسيتخذ القرار الأنسب من قبل الوزارة".  وأضاف أن "الاجراءات والقرارات التي ستتخذها وزارة التربية ستعرض على اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لاتخاذ القرارات المناسبة بشان هذا الموضوع".  وبين فاروق، أن "هناك وجهات نظر متبادلة بين الوزارة ولجنة التربية النيابية على اعتبارها السلطة التشريعية"، موضحاً أنه "بعد النظر في جميع المقترحات المقدمة سيتم اتخاذ القرار الانسب بشان العام الدراسي الحالي".  وقدمت لجنة التربية النيابية، الاسبوع الماضي، مقترحات لإنهاء العام الدراسي الحالي 2020- 2021، كما أوصت بـ"تعليق الدوام الحضوري والبقاء على الالكتروني للحفاظ على سلامة الطلاب لحين اتخاذ وزارة التربية القرارات بشأن العام الدراسي الحالي.

اجتماع مرتقب لانهاء العام الدراسي أو استمراره


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

كشفت وزارة التربية العراقية، الأربعاء، عن اجتماع مرتقب لإتخاذ قرار مناسب بشان استمرار أو انهاء العام الدراسي 2020-2021.

وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فاروق في تصريح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق}، إن "الوزارة ستعقد اجتماعاً في الاسبوع المقبل أو ما بعده لاتخاذ قرار مناسب بشأن استمرار أو إنهاء العام الدراسي الحالي"، لافتاً إلى أن "جميع المقترحات ممكنة بشان العام الدراسي وسيتخذ القرار الأنسب من قبل الوزارة".

وأضاف أن "الاجراءات والقرارات التي ستتخذها وزارة التربية ستعرض على اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية لاتخاذ القرارات المناسبة بشان هذا الموضوع".

وبين فاروق، أن "هناك وجهات نظر متبادلة بين الوزارة ولجنة التربية النيابية على اعتبارها السلطة التشريعية"، موضحاً أنه "بعد النظر في جميع المقترحات المقدمة سيتم اتخاذ القرار الانسب بشان العام الدراسي الحالي".

وقدمت لجنة التربية النيابية، الاسبوع الماضي، مقترحات لإنهاء العام الدراسي الحالي 2020- 2021، كما أوصت بـ"تعليق الدوام الحضوري والبقاء على الالكتروني للحفاظ على سلامة الطلاب لحين اتخاذ وزارة التربية القرارات بشأن العام الدراسي الحالي.


لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة