تعرف على حالة الطقس والأمطار خلال الايام الأربعة القادمة

 

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.  وذكرت الهيأة في بيان، أن "طقس يوم غد الاثنين صحوا مع ضباب خفيف يزول تدريجيا في المنطقة الوسطى ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا مع تشكل للضباب صباحا يزول تدريجيا ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع بعض القطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة".   وأضاف أن "طقس الثلاثاء المقبل، صحوا مع بعض القطع من الغيوم وضباب يزول تدريجيا، في المنطقة الوسطى، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما يكون غائم جزئيا الى غائم مع فرصة مطر في بعض الاماكن بالمنطقة الشمالية ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة ايضا".  واشار البيان الى أن "طقس الاربعاء، سيكون غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية سيكون غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، بينما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائم جزئيا الى غائم ولا تغير في درجات الحرارة".  وتابع ان "طقس الخميس سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، بينما طقس المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية وتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا ولا تغير في درجات الحرارة".

تعرف على حالة الطقس والأمطار خلال الايام الأربعة القادمة


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في البلاد.

وذكرت الهيأة في بيان، أن "طقس يوم غد الاثنين صحوا مع ضباب خفيف يزول تدريجيا في المنطقة الوسطى ولا تغير في درجات الحرارة، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا مع تشكل للضباب صباحا يزول تدريجيا ولا تغير في درجات الحرارة، اما في المنطقة الجنوبية يكون الطقس صحوا مع بعض القطع من الغيوم ولا تغير في درجات الحرارة". 

وأضاف أن "طقس الثلاثاء المقبل، صحوا مع بعض القطع من الغيوم وضباب يزول تدريجيا، في المنطقة الوسطى، ولا تغير في درجات الحرارة، بينما يكون غائم جزئيا الى غائم مع فرصة مطر في بعض الاماكن بالمنطقة الشمالية ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة ايضا".

واشار البيان الى أن "طقس الاربعاء، سيكون غائم جزئيا الى غائم مع تساقط امطار في بعض الاماكن من المنطقة الوسطى ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، اما طقس المنطقة الشمالية سيكون غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، بينما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائم جزئيا الى غائم ولا تغير في درجات الحرارة".

وتابع ان "طقس الخميس سيكون في المنطقة الوسطى صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، بينما طقس المنطقة الشمالية غائما مع تساقط زخات مطر متفرقة تكون رعدية وتساقط الثلوج في المناطق الجبلية، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا، اما طقس المنطقة الجنوبية يكون غائما مصحوبا بتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احيانا ولا تغير في درجات الحرارة". 

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-