القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار [LastPost]

طقس العراق.. موعد انتهاء الموجة الباردة وتوقعات بأمطار وثلوج خلال أيام في منطقتين

   

حدد متنبئ جوي موعداً قريباً لإنتهاء الموجة الباردة التي يشهدها العراق حالياً والتي بدأ تأثيرها منذ يوم أمس.  وقال المتنبئ الجوي صادق العطية على صفحته بموقع فيس بوك إن "الموجة الباردة ستسمر حتى الإثنين المقبل ثم تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي".  وأضاف أن "التوقعات الجوية تشير إلى أمطار في في المنطقة الوسطة من البلاد وثلوج في المنطقة الشمالية نهاية الأسبوع المقبل".

طقس العراق.. موعد انتهاء الموجة الباردة وتوقعات بأمطار وثلوج خلال أيام في منطقتين


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

حدد متنبئ جوي موعداً قريباً لإنتهاء الموجة الباردة التي يشهدها العراق حالياً والتي بدأ تأثيرها منذ يوم أمس.

وقال المتنبئ الجوي صادق العطية على صفحته بموقع فيس بوك إن "الموجة الباردة ستسمر حتى الإثنين المقبل ثم تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي".

وأضاف أن "التوقعات الجوية تشير إلى أمطار في في المنطقة الوسطة من البلاد وثلوج في المنطقة الشمالية نهاية الأسبوع المقبل".

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم