طقس العراق موجة جديدة من الأمطار والثلوج تبدأ الأربعاء المقبل

    

تشير التنبؤات الجوية، الأحد، إلى استمرار الأجواء الشتوية الباردة، مع ترقب لحالة جوية جديدة تبدأ بوادرها يوم الأربعاء المقبل.  وقال المتنبئ الجوي حسين الأسدي في إيضاح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن “خرائط الطقس تشير إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة نهار اليوم، ويزداد الارتفاع من الإثنين وباقي أيام الأسبوع مع استمرار الأجواء الشتوية الباردة خلال ساعات المساء والصباح الباكر، مع استقرار تام في الطقس وظهور بعض السحب المتفرقة”.  وأضاف، “التوقعات تشير أيضاً إلى حالة جوية ممطرة تبدأ بوادرها من الأربعاء القادم، وتزداد الحالة يوم الخميس والجمعة، حيث تتركز على مدن شمال البلاد تصاحبها الثلوج الكثيفة على أغلب مناطق السليمانية وأربيل ودهوك، كذلك تشمل فرص الأمطار مناطق متفرقة من المنطقة الغربية ومناطق وسط البلاد بينما مناطق الجنوب حالياً خارج توقعات الأمطار”.  وتابع، “الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خلال الأيام القادمة، وتكون متقلبة الاتجاه في بعض المناطق لتتحول إلى جنوبية شرقية من الأربعاء القادم”.

طقس العراق موجة جديدة من الأمطار والثلوج تبدأ الأربعاء المقبل


{موقع: وظائف وأخبار العراق}

تشير التنبؤات الجوية، الأحد، إلى استمرار الأجواء الشتوية الباردة، مع ترقب لحالة جوية جديدة تبدأ بوادرها يوم الأربعاء المقبل.

وقال المتنبئ الجوي حسين الأسدي في إيضاح تابعة {موقع: وظائف وأخبار العراق} ، إن “خرائط الطقس تشير إلى ارتفاع طفيف في درجات الحرارة نهار اليوم، ويزداد الارتفاع من الإثنين وباقي أيام الأسبوع مع استمرار الأجواء الشتوية الباردة خلال ساعات المساء والصباح الباكر، مع استقرار تام في الطقس وظهور بعض السحب المتفرقة”.

وأضاف، “التوقعات تشير أيضاً إلى حالة جوية ممطرة تبدأ بوادرها من الأربعاء القادم، وتزداد الحالة يوم الخميس والجمعة، حيث تتركز على مدن شمال البلاد تصاحبها الثلوج الكثيفة على أغلب مناطق السليمانية وأربيل ودهوك، كذلك تشمل فرص الأمطار مناطق متفرقة من المنطقة الغربية ومناطق وسط البلاد بينما مناطق الجنوب حالياً خارج توقعات الأمطار”.

وتابع، “الرياح ستكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة خلال الأيام القادمة، وتكون متقلبة الاتجاه في بعض المناطق لتتحول إلى جنوبية شرقية من الأربعاء القادم”.

لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :
لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-