U3F1ZWV6ZTM5NTY2NTk1ODhfQWN0aXZhdGlvbjQ0ODIzNDk3NTc3
recent
أخبار عاجلة

توضيح من هام من وزارة التربية حول ’’التعليم الإلكتروني’’

   

نفت وزارة التربية، الخميس، ما تم تداوله بشأن إيقاف العمل بالنظام الالكتروني، فيما اشارت إلى أن القرار مرتبط باللجنة العليا للصحة والسلامة.    وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فارق في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" إن "ما تم تداوله اليوم على ان وزارة التربية توقفت عن العمل الالكتروني خبر عار عن الصحة".     وأوضح أن "وزارة التربية لم تتوقف عن العمل الالكتروني، وإنما هي مرتبطة بمقررات خلية الأزمة، أو اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية".     وأضاف، أن "ثمة عدة آليات ومقترحات وضعتها وزارة التربية بانتظار مقررات هذه اللجنة، لا سيما ما يتعلق بارتفاع الموقف الوبائي".     ولفت إلى ان "هنالك بعض المدارس لا تزال بطور تصحيح الدفاتر الخاصة بامتحانات نصف السنة وتثبيت الدرجات في السجلات الخاصة بالامتحانات، وان هنالك بعض المدرسين الذين لديهم ارتباط للمراقبة على الامتحانات التمهيدية بالنسبة للمتقدمين على الامتحان الخارجي، وكذلك في لجان التصحيح".     وتابع، "ان بعض المديريات باشرت بإعطاء الدروس الالكترونية وهنالك بعض المدرسين لديهم التزامات".      وأكد فاروق على أن "التعليم الالكتروني مستمر والتلفزيون التربوي لايزال يبث المواد بالاوقات المحددة".

توضيح من هام من وزارة التربية حول ’’التعليم الإلكتروني’’


{موقع: وظائف وأخبار العراق}


نفت وزارة التربية، الخميس، ما تم تداوله بشأن إيقاف العمل بالنظام الالكتروني، فيما اشارت إلى أن القرار مرتبط باللجنة العليا للصحة والسلامة.


وقال المتحدث باسم الوزارة حيدر فارق في تصريحات تابعها "{موقع: وظائف وأخبار العراق}" إن "ما تم تداوله اليوم على ان وزارة التربية توقفت عن العمل الالكتروني خبر عار عن الصحة". 


وأوضح أن "وزارة التربية لم تتوقف عن العمل الالكتروني، وإنما هي مرتبطة بمقررات خلية الأزمة، أو اللجنة العليا للصحة والسلامة الوطنية". 


وأضاف، أن "ثمة عدة آليات ومقترحات وضعتها وزارة التربية بانتظار مقررات هذه اللجنة، لا سيما ما يتعلق بارتفاع الموقف الوبائي". 


ولفت إلى ان "هنالك بعض المدارس لا تزال بطور تصحيح الدفاتر الخاصة بامتحانات نصف السنة وتثبيت الدرجات في السجلات الخاصة بالامتحانات، وان هنالك بعض المدرسين الذين لديهم ارتباط للمراقبة على الامتحانات التمهيدية بالنسبة للمتقدمين على الامتحان الخارجي، وكذلك في لجان التصحيح". 


وتابع، "ان بعض المديريات باشرت بإعطاء الدروس الالكترونية وهنالك بعض المدرسين لديهم التزامات".  


وأكد فاروق على أن "التعليم الالكتروني مستمر والتلفزيون التربوي لايزال يبث المواد بالاوقات المحددة".  


 لتحميل تطبيق وظائف وأخبار العراق :

لتحميل تطبيق طقس العراق اليوم :
لتحميل تطبيق قصص وحكايات قصيرة :
للإشتراك في قناة وظائف وأخبار العراق على التلغرام اضغط الرابط التالي:
موقع: وظائف العراق , وظائف واخبار العراق , اخبار العراق , وظائف في العراق , وظائف شاغرة , العراق اليوم , تعيينات جديدة , تعيينات العراق , فرص عمل , تعيينات العراق , العراق الان , طقس العراق , موقع وزارة التربية العراقية , موقع وزارة الدفاع العراقية , وزارات العراق , حكومة العراق , قرارات العراق , وظائف وأخبار العراق , وظائف و أخبار العراق , iraq jobs , iraq jobs and news , iraq news , iraqjobs , وظائف وتعيينات العراق , اريد تعيين , اريد وظيفة , فتح تعيينات , فتح وظائف , تعيينات القطاع العام , تعيينات القطاع الخاص , التعيينات في العراق , تعيينات اليوم
الاسمبريد إلكترونيرسالة